مؤشرات تداول العقود الآجلة e-ميني


ذي & # 8216؛ بيتر & # 8217؛ مؤشرات التداول.


آخر تحديث: الاثنين 16 نوفمبر 2015.


3 غير المترابطة مؤشرات التداول التي تحلل السعر والحجم ومتوسط ​​حجم التجارة.


معا تحديد نقاط تحول السوق والتغيرات في اتجاه الاتجاه. أنا استخدامها كل يوم في بلدي إميني التداول اليوم. لكنها تعمل بشكل جيد على حد سواء لتداول العملات الأجنبية، السلع والأسهم. تذكر، إذا كنت تتداول مع المؤشرات المستندة إلى السعر فقط، فإنك ستفقد 2/3 رديز من المعلومات المتاحة.


أفضل موجة جيبية.


أفضل موجة جيبية تحليل دورات الأسعار والاتجاهات. هذه نسخة محسنة من جون إهلرز & # 8217؛ هيلبرت موجة جيبية. فإنه يضع نقاط دخول دورة عندما يكون السوق في نطاق التداول. ثم عندما ينكسر السوق في حركة الاتجاه، مؤشر إشارات الدخول المبكر ويحمل موقف الحق في نهاية هذا الاتجاه. وأود أن & # 8217؛ ر التجارة دون ذلك. يعمل على أي مخطط، أي إطار زمني، أي مدخلات لتحسين.


& # 8220؛ أنا مدين لكثير من موجة جيبية أفضل & # 8211؛ إيت & # 8217؛ s بيد فور إيتسيلف 10 تيمس أوفر. & # 8221؛ آدم M.


أفضل الزخم.


أفضل الزخم يحلل شراء وبيع حجم. مؤشر الزخم الكلاسيكي يحسب التغيرات في السعر. ويستند هذا مؤشر الزخم المحسنة على التغيرات في حجم البيع والشراء. انخفاض حجم الشراء يسبق دائما أعلى السوق والعكس بالعكس لقيعان السوق. مؤشر الزخم الأفضل يبرز نقاط التحول هذه ويؤشر إشارات صعودية / هبوطية.


& # 8220؛ أصبح أفضل الزخم أداة التداول الأكثر قيمة. & # 8221؛ جاك B.


أفضل برو آم.


بيتر برو تحليلات متوسط ​​حجم التداول. الجزء الأخير من اللغز هو معرفة ما يفعله المهنيون والهواة. تريد متابعة المحترفين و & # 8220؛ تتلاشى & # 8221؛ (هل العكس من) الهواة. يظهر بينتبارس الأزرق والأصفر عندما المهنيين والهواة نشطة. أنماط حجم (لا الطلب، أخذ الأرباح، رامبو) اقول لكم ما هم & # 8217؛ القيام به.


& # 8220؛ بيتر برو آم بريليانت & # 8211؛ لا يوجد شيء آخر هناك مثل ذلك. & # 8221؛ مارك L.


ما يقوله الناس عن & # 8216؛ بيتر & # 8217؛ مؤشرات التداول.


عزيزي باري، أنت عبقرية! أنا لست حتى 40٪ على دراية المؤشرات الخاصة بك وأنا لا يمكن أن تقاوم على التجارة على حساب سيم. هو مثل خارطة الطريق! كل يوم الحد الأدنى 250 $ على عقد واحد من إس.


أنا حقا تعتمد على المؤشرات الخاصة بك لقيادة قراراتي كل يوم. شكرا جزيلا.


كنت تقوم بعمل عظيم ومساعدة الأحمال من الناس، لقد ساعدتني كثيرا، وأنا أشكركم بعمق. لديك بالتأكيد أفضل موقع التداول على شبكة الإنترنت إلى حد بعيد. والمؤشرات هي سنوات ضوئية قبل أي شيء آخر يمكن أن أجد، مرة واحدة يعرف كيف تفسيرها أنها موثوقة جدا، وظيفة رهيبة.


باري، لقد تم استخدام المؤشرات الخاصة بك لفترة جيدة الآن (2 + سنوات) واليدين أسفل لا أعتقد أن هناك نظام أفضل هناك! شكرا لك على كل ما فعلته.


وقد أخذت المؤشرات الخاصة بي من تاجر مع حساب 10K $ لإطلاق صندوق التحوط الشهر المقبل. هذه هي الصفقة الحقيقية وآمل أن التمسك وتستمر في تبادل ثروتك من المعرفة.


لقد المملوكة المؤشرات الخاصة بك لبعض الوقت الآن، وأنها هائلة! أردت فقط أن أقول شكرا لك، عملك هو الأفضل.


لقد اشتريت دورات تدريبية ومؤشرات لأكثر من 3 مرات ما تهمة. ومع ذلك، لم أكن قد حققت مستوى الوضوح من التدريب السابق أو المؤشرات الأخرى التي اشتريتها أن لدي من أفضل المؤشرات الخاصة بك، حتى في وقت قصير لقد تم استخدامها. ليس هناك شيء مؤكد - ولكن المؤشرات الخاصة بك إلى جانب الانضباط وإدارة الأموال هي نظام الفوز.


لديك 3 مؤشرات أفضل الصخرة. رائع. وهي استثنائية.


لقد تم استخدام المؤشرات الخاصة بك لمدة 3 سنوات ونجاح باستمرار، شكرا لك! استغرق الأمر بعض الوقت ولكنك غيرت دنا التجاري.


طرقك تفتح حقا طرق جديدة ومتقدمة كثيرا للنظر في الأسواق! إنه أمر لا يصدق كم أصبحت صورة السوق أكثر وضوحا.


أشكركم على تبادل المعارف الخاصة بك والمؤشرات الخاصة بك مع بقية منا. لقد غيرت حياتي حرفيا، مما مكنني من أن تكون ناجحة أخيرا في يوم التداول. أنا أبدا شراء وعقد بعد الآن وأنا أنام أفضل بكثير كل ليلة.


لديك 3 مؤشرات غير مترابطة كبيرة للغاية. كما كنت قد تأديب نفسي لاستخدامها، لقد كان نتائج جيدة جدا.


المؤشرات الخاصة بك لا تقدر بثمن على إس والأسهم، انهم مدهش عندما مزجها مع الدعم على غرار القديم ومستويات المقاومة.


لقد نظرت في العشرات من الأنظمة / الاستراتيجيات / حزم المؤشرات. أستطيع أن أقول إن نهجك البسيط والمنطقي والمعقول باستخدام 3 مؤشرات منفصلة غير مترابطة هو الأفضل إلى حد بعيد. وقد أعطت المؤشرات الخاصة بي الإيمان في جعل هذا العمل من أجل الحياة! شكرا لكم!


هذه البرامج مذهلة! المؤشرات هي مثالية تقريبا وتسمح لي للاستيلاء على ربح أكثر من ذلك بكثير في التجارة. شكرا جزيلا!


المؤشرات الخاصة بك هي أفضل من أي لقد استخدمت من أي وقت مضى. لقد استخدمت مؤشرات جوريك لبعض الوقت والعثور على مؤشرات 'أفضل' أعلى بكثير.


النظام الخاص بك في المرتبة العليا للعقلانية والبساطة والأناقة - نظام رائع!


هذه المؤشرات رائع!


شكرا لكم على المؤشرات الخاصة بك وخلاصة الويب اليومية للتداول إس الخاص بك. بعد التركيز على العمل السعر فقط لسنوات المؤشرات غير مترابطة قوية. لقد ساعدتني لأول مرة في السنوات تصبح تاجر مربحة.


أنا معجب بشكل لا يصدق مع أفضل موجة جيبية، الزخم وبرو آم - عندما تستخدم معا أنها تعطيك 'حافة' الحقيقية. فمن سخية جدا منكم لبيع المؤشرات الخاصة بك في مثل هذا السعر المنخفض - فمن السهل جدا لقضاء 10 مرات ما كنت المسؤول عن المؤشرات التي ليست حتى نصف فعالة!


من بين جميع المؤشرات التي تراكمت على مر السنين، وهذه هي الوحيدة التي أستخدمها. عمل ممتاز!


ربما كنت قد سمعت هذا من قبل ولكن شكرا لك، + 762 دولار أمريكي على أول 'مؤشر أفضل' الإعداد.


لا أستطيع أن أصدق مدى دقة المؤشرات عند تعلم كيفية تفسيرها.


إميني ووتش هو كل شيء عن إميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول. إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة. المزيد & # 187؛


تاريخ 9،791 التجار الذين يتبعون إميني ووتش. أدخل عنوانك أدناه للحصول على تحديثات تداول إميني من خلال:


أحدث فيديو من إميني ووتش الخميس 30 نوفمبر 2017 الكاف يقارن اقتصاديات يوتيوب بلوجينغ مع المضيفين في وقت متأخر من الليل التلفزيون (القيام به بشكل جيد) الخميس 23 نوفمبر 2017 مع تولي منظمة العفو الدولية، هذه & كوت؛ مواطن الخلل & كوت؛ قد بدأت للتو. وأنا متأكد من أي بنود & أمب؛ الظروف. الخميس 9 نوفمبر 2017 أحدث فيديو من إميني ووتش الأحد 5 نوفمبر 2017 وات!؟ #؟ أنا لا أفهم. اعتقدت جيمي ديمون وقال & كوت؛ بيتكوين هو الاحتيال & كوت؛ الثلاثاء 31 أكتوبر 2017.


لا ينتمي إميني ووتش، أذن، أيد أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مجموعة سم.


© حقوق الطبع والنشر 2006 - 2017 · إميني ووتش هي علامة تجارية مسجلة.


لدينا محفظة من أوتوماتيكي.


E-ميني فيوتشرز استراتيجيات التداول.


غرفة التداول المباشر.


استراتيجية الجوز.


استراتيجية بروبيرو.


استراتيجية كتس.


نوتس 3.0 الاستراتيجية.


الآلي E-ميني العقود الآجلة للتجارة.


إس & أمب؛ رتي الإدخالات الممكنة يوميا من 9:25 ص - 9:35 ص (إست)


إيك & أمب؛ كل الإدخالات المحتملة يوميا من 8:00 صباحا - 9:40 صباحا (توقيت شرق الولايات المتحدة)


ابدأ يوم التداول الخاص بك مع واحد أو كل أربعة من هذه الأسواق الآجلة E-ميني الشعبية. قضاء 30 دقيقة معنا كل صباح كما نوضح القوة في الوقت الحقيقي من نظام التداول نيوتس 3.0.


نوتس 3.0 يبدو لالتقاط التقلبات المرتبطة جرس الافتتاح. هذا هو النظام الذي تراه إذا قمت بالتسجيل في درب الحرة. نحن تيار الصفقات الحية كل صباح عبر بث على شبكة الإنترنت. وهو نظام التعرف على الأنماط الذي يستخدم على الإطلاق أي مؤشرات فنية لذلك لا داعي للقلق أن النظام قد أنب والأمثل. نحن متأكد من أنك لا تعمل عبر النظم حيث يوفر المطور هذا رهيبة يبحث منحنى الأسهم ولكن عندما قفزت في نتائج بدا شيئا من هذا القبيل. أكثر من مرة لا أن ™ ™ لأن المطور تستخدم البرمجيات لتحسين النتائج التاريخية من خلال التلاعب في إعدادات الإدخال من مختلف المؤشرات. ثاتس 's أسرع طريقة لتخسر في هذا العمل حتى نحن دون' ™ ر عناء. فلسفتنا هي أن تبقي الأمور بسيطة وفعالة.


انقر على مخطط للتفاصيل.


يتتبع كل سوق إميني عقدين (يمكنك التداول بعدد غير محدود). يتم تعيين هدف الربح الأول عند نقطة ثابتة. تنتقل الاستراتيجية إلى موقف التعادل بعد ضرب الهدف الأول للربح. يتم تعيين الهدف الثاني للربح مع وقف زائدة والذي يوفر فرصة للحصول على أرباح إضافية في الأيام التي تتسارع الأسواق من جرس الافتتاح.


نحن التجارة مرة واحدة يوميا في الحد الأقصى. يمكنك بالتأكيد التجارة أكثر من تلقاء نفسها إذا كان تردد تجاري أعلى هو رغبتك، ولكن itЂЂ ™ وأوصى بشدة لك دمج نوتس 3.0 في خطة التداول الخاصة بك لأنك سوف يكون من الصعب العثور على احتمال أعلى التجارة انشاء المتابعة. ويفضل معظم أعضائنا التداول بعدد أكبر من العقود على أساس احتمال وحيد واحد بدلا من إدخالات متعددة في اليوم لأنهم يفهمون المخاطر. إذا كنت من أي وقت مضى جعل المال على أول صفقة الخاص بك ومن ثم فقدت على الحرفين المقبلين كنت تعرف بالضبط ما we†™ نتحدث عنه. تداول الاحتمالات! نحن بالتأكيد لن نكسب كل التجارة. ولكن كل صباح ونحن نعلم أن هناك فرصة متساوية للفوز. كنت ببساطة فاز ™ t تجد هذه الاحتمالات التداول لاحق 2، 3، 4، الخ الاجهزة.


البرنامج (إلد) بأتمتة الدخول والخروج التي لا تتطلب إدخال الإنسان. جميع الصفقات المفتوحة مغلقة التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم). للمشاركة في أتمتة إلد نطلب رقم ترادستاتيون الخاص بك أو رقم الجهاز نينجاتريدر. وبمجرد إضافة هذا الرقم إلى إلد، سوف منطق التداول وظيفة محددة لحسابك. خطوة بخطوة تعليمات جعل الإعداد الأولي حزام السرج.


خيارات الأسعار.


نحن نقدم خطط الإيجار الاستراتيجية التالية:


خيارات الإيجار المتاحة في.


ترادستاتيون TradingAppВ® مخزن.


ترادستاتيون ريدي (إلد) التدفق النقدي المتوافق غير الأمثل العاطفة الانتقائية الحرة (لا أكثر من التداول) الاتجاه التالي لا خبرة التعرض لليلة واحدة - تأسست 1999 دعم ممتاز القدرة على التجارة أسواق متعددة.


العقود المتداولة.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.


الانضمام إلينا كل صباح للتداول المباشر من S & P و راسل 2000 E - ميني العقود الآجلة.


استراتيجية بروبيرو.


الآلي E-ميني العقود الآجلة للتجارة.


الإدخالات المحتملة يوميا من 10:00 صباحا - 3:10 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحدة)


ومنحنى الأسهم السلس هو واحد من أكبر المكافآت يمكن لمطور النظم تحقيقه. معظم المطورين تحسين نظمهم باستخدام البيانات التاريخية لتحقيق هذه السيناريوهات أفضل حالة مما أدى إلى المنحدرات الخطية شبه مثالية.


يعتبر بروبيرو نظام الاتجاه التالي. ويحاول تحديد أيام صعودية أو هبوطية للغاية ثم يقفز في وركوب هذا الاتجاه. مثال على يوم صعودي قوي: إذا كان مؤشر داو الصناعي قد ارتفع +150 نقطة أنت Ђ ربما نرى أن بروبيرو في وضعية طويلة Ђ "ومع ذلك، فإن داو لا علاقة لها على الاطلاق مع النظام (مجرد مثال على أن بروبيرو فقط يتداول عندما يتحرك السوق كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر). بروبيرو لا تستخدم أهداف الربح التي سقف / الحد من الاتجاه الصعودي. بدلا من ذلك الهدف هو تحديد هذا الاتجاه الكبير ثم ركوب الاتجاه حتى إغلاق والنظام ثم يصف الموقف تلقائيا.


انقر على مخطط للتفاصيل.


تصدر إشارات الدخول عندما تصل أنماط التسارع والسرعة الطبيعية ل marketЂЂ ™ إلى عتبة ذات أهمية كبيرة. ونحن نعتقد أن تسريع الزخم (طويل وقصير) يجذب المشاركين في السوق، ونحن نتطلع إلى وضع أنفسنا في وقت مبكر في مراحل الأيام تتجه كبيرة جدا. لقد اكتشفنا أنماط السعر الحرجة التي ترافق دائما التحركات الكبيرة خلال اليوم. عندما يتم التعرف على هذه الأنماط، بروبيرو يدخل بسرعة في موقف وسوف تخرج من الموقف في السوق close إغلاق الصورة.


في حين أن معظم التجار يكافحون للعثور على الأرباح باستخدام التقنيات التي تتطلب إدخالات متعددة على أساس يومي، بروبيرو ينتظر بصبر وحفظ المئات تاجر system' s ق الدولارات في اللجان غير الضرورية. ليس فقط هذا النظام إنقاذ على رسوم السمسرة، فإنه يقلل من كمية الوقت اللازم لمراقبة الأسواق.


وقد تم تتبع بروبيرو بشكل مستقل ورصدها من قبل مجلة "العقود الآجلة الحقيقة" منذ عام 2008.


البرنامج (إلد) بأتمتة الدخول والخروج التي لا تتطلب إدخال الإنسان. جميع الصفقات المفتوحة مغلقة التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم). للمشاركة في أتمتة إلد نحن بحاجة إلى عدد العملاء ترادستاتيون الخاص بك. وبمجرد إضافة هذا الرقم إلى إلد، سوف منطق التداول وظيفة محددة لحسابك. خطوة بخطوة تعليمات جعل الإعداد الأولي حزام السرج.


خيارات الأسعار.


نحن نقدم خطط الإيجار الاستراتيجية التالية:


خيارات الإيجار المتاحة في.


ترادستاتيون TradingAppВ® مخزن.


ترادستاتيون ريدي (إلد) التدفق النقدي المتوافق غير الأمثل العاطفة الانتقائية الحرة (لا أكثر من التداول) الاتجاه التالي لا خبرة التعرض لليلة واحدة - تأسست 1999 دعم ممتاز القدرة على التجارة أسواق متعددة.


العقود المتداولة.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


استراتيجية كتس.


الآلي E-ميني العقود الآجلة للتجارة.


الإدخالات المحتملة يوميا من 10:00 صباحا - 3:10 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحدة)


هل أنت مهتم بنظام يستخدم هدف ربح 10 نقاط؟ نعم، أنت تقرأ بشكل صحيح! يستخدم كتس هدف الربح 10 نقطة في حين فقط وقف 5 نقطة وقائية. ضبط إعدادات VIX. X $ لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك.


كتس هو مشتق من بروبيرو. وقد تم إنشاؤه بالفعل بناء على طلب من أصحاب الإيجار الحاليين الذين يرغبون في تعديل كيفية عمل نسخة إس من بروبيرو. والفرق هو أن كتس يستخدم هدف ثابت 10 نقطة و 5 نقطة توقف. كما أن لديها متطلبات أقل قوة / ضعف مرشح لذلك سوف التجارة بضعة مرات أكثر من بروبيرو شهريا. سيكون من الضروري أن تتاجر كل من إس نسخة بروبيرو و إس-كتس حتى اختيار واحد الذي يناسب ملفك الشخصي للخطر.


انقر على مخطط للتفاصيل.


كتس تعتمد على التقلب، وبالتالي فإنه لن يتاجر يوميا. وخلال فترات التقلبات العالية، سيؤدي النظام إلى زيادة التواتر. فإنه ليس من غير المألوف أن يذهب أكثر من أسبوع واحد دون الزناد. على الرغم من ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن يكون من الخلف إلى الخلف مشغلات خلال أوقات أكثر تقلبا. التجار ذوي الخبرة ليس فقط نقدر اتساق هذا النظام، ولكن أيضا الطريقة التي يتجنب المخاطر.


في حين أن معظم التجار يكافحون للعثور على الأرباح باستخدام التقنيات التي تتطلب إدخالات متعددة على أساس يومي، كتس ينتظر بصبر وحفظ المئات تاجر النظام من الدولارات في اللجان غير الضرورية. ليس فقط هذا النظام إنقاذ على رسوم السمسرة، فإنه يقلل من كمية الوقت اللازم لمراقبة الأسواق.


مع أكثر من عقد من الخبرة التجارية المهنية ندعو مشاركتكم في نظام التداول كتس. الأسواق التي نتعامل معها لديها حجم هائل مما يعني أن هناك مساحة كبيرة للجميع للانضمام إليها.


البرنامج (إلد) بأتمتة الدخول والخروج التي لا تتطلب إدخال الإنسان. جميع الصفقات المفتوحة مغلقة التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم). للمشاركة في أتمتة إلد نحن بحاجة إلى عدد العملاء ترادستاتيون الخاص بك. وبمجرد إضافة هذا الرقم إلى إلد، سوف منطق التداول وظيفة محددة لحسابك. خطوة بخطوة تعليمات جعل الإعداد الأولي حزام السرج.


خيارات الأسعار.


نحن نقدم خطط الإيجار الاستراتيجية التالية:


خيارات الإيجار المتاحة في.


ترادستاتيون TradingAppВ® مخزن.


ترادستاتيون ريدي (إلد) التدفق النقدي المتوافق غير الأمثل العاطفة الانتقائية الحرة (لا أكثر من التداول) الاتجاه التالي لا خبرة التعرض لليلة واحدة - تأسست 1999 دعم ممتاز القدرة على التجارة أسواق متعددة.


العقود المتداولة.


1: 2 المخاطر / المكافآت.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


حول إيميني العقود الآجلة.


وقد نشرت إيميني العقود الآجلة استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت منذ عام 1999 مما يجعلنا واحدة من الرواد في هذه الصناعة. في عام 2003 قدمنا ​​E-ميني تداول S & P E - ميني العقود الآجلة ومنذ ذلك الحين واصلت لتحديث وإضافة أسواق جديدة لمحفظتنا.


آخر التحديثات.


تحقق من تحديثنا نيوتس 3.0 E - مصغرة السيارات السيارات استراتيجية الآن بما في ذلك S & P، تف، إيك و كل الأسواق على منصة التجارة الإلكترونية شيكاغو ميرتشانتيل إكسهانج ™ ق غلوبيكس ومجلس التجارة نيويورك.


معلومات الاتصال.


228 باكنجهام د.


دينتون، تكس 76209.


حقوق الطبع والنشر 2017. ساجبروش القابضة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


كيف لي يوم التجارة إميني الآجلة.


آخر تحديث: الجمعة 17 يونيو 2016.


هذه هي الطريقة التي استخدم فيها & # 8216؛ بيتر & # 8217؛ مؤشرات للتجارة اليوم إميني الآجلة من أجل لقمة العيش. في هذا الفيديو والمادة I تلخيص ما أنا & # 8217؛ تعلمت وما يعمل بالنسبة لي.


تحتاج إلى أن تصبح التاجر الخاص بك.


لا يوجد متداولين على حد سواء. لا يوجد اثنين من التجار لديهم نفس علم النفس، تحمل المخاطر، رأس المال التجاري، الكفاءة، التفاني أو المصالح. ما يعمل بالنسبة لي قد لا تعمل بالنسبة لك.


إذا كنت تريد أن تكون متفرغ تاجر تحتاج إلى تطوير منهجية التداول الخاصة بك. القواعد التي تناسب شخصيتك وظروفك. ثم العمل على التداول الخاص بك كل يوم، وجعل ببطء أقل الأخطاء وأصبحت مربحة باستمرار.


استخدام هذا الموقع وأشرطة الفيديو التجارية للأفكار ورؤية نهج غير تقليدي لتداول يوم إيميني في العمل. ثم يقول بروس لي:


& # 8220؛ امتصاص ما هو مفيد، تجاهل ما هو عديم الفائدة & # 038؛ إضافة ما هو فريد من نوعه. & # 8221؛ بروس لي.


3 تنتج المؤشرات غير المترابطة إشارات أفضل.


إعداد المخطط باستخدام & # 8216؛ بيتر & # 8217؛ مؤشرات إيميني يوم التداول.


جميع مخططاتي، أيا كان الإطار الزمني، لها نفس المؤشرات الثلاثة غير المترابطة:


أفضل موجة جيبية & # 8211؛ تحليل الأسعار والمؤامرات الدعم والمقاومة أفضل مومنتوم & # 8211؛ تدابير الطلب والطلب حجم بيتر برو آم & # 8211؛ يستخدم حجم التجارة على الفور المهنيين والهواة.


يتم رسم أفضل موجة جيبية في أدنى جزء من الرسم البياني ويظهر حيث تتوقع خوارزمية قياس دورة نقاط تحول دوري. ثم يتم رسم مستويات الدعم والمقاومة الدورية المؤكدة على أشرطة الأسعار نفسها كخطوط أفقية منقطة. عندما تقترب إيميني من اتجاه & # 8220؛ التراجع & # 8221؛ (ي) و & # 8220؛ نهاية الاتجاه & # 8221؛ (إند) يتم طباعة إشارات التحذير تلقائيا على المخطط.


يتم رسم أفضل الزخم تحت قضبان الأسعار ويظهر موجات من حجم البيع والشراء. يتم عرض حجم الاستنفاد تظهر مع النقاط السماوية الكبيرة وأنماط الانحراف الصاعد / الهبوطي يتم وضع علامة مع نقاط حمراء / بيضاء صغيرة. كما يتم رسم أهم أنماط التباعد هذه على قضبان الأسعار نفسها.


أفضل برو آم المؤامرات النشاط المهني والهواة مع بينتبارس الأزرق والأصفر. I & # 8217؛ م مشاهدة لمعرفة من هو نشط في الأسعار المتطرفة. إذا رأيت المحترفين (أشرطة زرقاء) يحققون مستويات قياسية جديدة، فأنا أعلم أنهم سيأخذون الأرباح ويعيدون المواقف. إذا رأيت الهواة (أشرطة صفراء) مما يجعل مستويات منخفضة جديدة أعرف أنهم & # 8217؛ إعادة تداول الاختراق التي من المرجح أن تفشل وعكس.


بالنسبة لي التداول يوم إيميني، وأنا استخدم هذه المؤشرات 3 على أطر زمنية متعددة: 500، 1،500 و 4،500 الرسم البياني القراد. وتشمل الرسوم البيانية بعد ساعات البيانات ورمز إميني يمكنني استخدامها في ترادستاتيون إس. كل إطار زمني أعلى هو 3 مرات الإطار الزمني السفلي. وبالتالي فإن مخطط القوام 4،500 هو 9 مرات (3 × 3) أكبر من نقطة انطلاق القراد 500.


اتبع هذا الرابط لمقال ميزة حول مزايا الرسم البياني القراد.


واستنفاد شراء / بيع لتحديد اتجاه الاتجاه.


إيميني يوم التداول: اتجاه الاتجاه من حجم الإرهاق.


الحصول على الاتجاه الاتجاه الصحيح أمر بالغ الأهمية. إذا كنت تحصل على الاتجاه الاتجاه الصحيح، لا يزال بإمكانك جعل الكثير من الأخطاء (مثل دخول الفقراء) ولا يزال يكون موافق.


ولكن إذا كنت تحصل على الاتجاه الاتجاه خاطئ، مما يجعل تجارة مربحة سوف تبدو مثل العمل الشاق، المجهدة واتخاذ إلى الأبد. إذا قمت بتسميم اتجاه الاتجاه، فإن الصفقات الفائزة تأتي بسرعة، فأنت تأخذ الحد الأدنى & # 8220؛ الحرارة & # 8221؛ (السوق يتعارض مع نقطة الدخول الخاصة بك) ويبدو وكأنك & # 8217؛ إعادة في المنطقة.


يمكنني استخدام الإرهاق شراء وبيع حجم إشارات من مؤشر الزخم أفضل في بلدي إطار زمني متوسط ​​الرسم البياني (1،500 القراد) لتحديد اتجاه الاتجاه. لتأكيد التغيير في الاتجاه أبحث عن 3 أشياء:


حجم الاستنفاد متبوعا بإشارات التباعد على مؤشر الزخم الأفضل & # 8220؛ نهاية الاتجاه & # 8221؛ إشارات من مؤشر موجة جيبية أفضل، والمهنيين النشطين في الأسعار المتطرفة (أشرطة زرقاء على مؤشر أفضل برو آم)


بلدي 3 مؤشرات غير مترابطة كلها تؤكد نفس الشيء من خلال تحليل معلومات مختلفة & # 8211؛ السعر والحجم وحجم التجارة. هذا يعطيني ثقة عالية بأن تغيير الاتجاه يقترب وإيميني إشارة التجارة اليوم هو اقامة. ثم استخدم أدنى مخطط زمني زمني (500 علامة) لاختيار نقطة الدخول.


تستمر الاتجاهات دائما لفترة أطول مما تتوقع، ولن تتمكن من رؤية اتجاه الاتجاه إلى أن يكون جميع الهواة على الجانب الخطأ من التجارة، وقد حصل المهنيون على وراجعوا & # 8211؛ وهذه العملية تستغرق بعض الوقت لإكمال. حتى يكون المريض.


يمكنني استخدام ترادستاتيون لرسم و يب لدخول النظام.


إيميني يوم التداول: أوردر إنتري & # 8220؛ هوتكي & # 8221؛ إعدادات.


أنا & # 8217؛ استخدم ترادستاتيون منذ البداية & # 8211؛ عندما كانت تسمى أبحاث أوميغا وكان لديها مجموعة كبيرة من الرسوم البيانية تسمى سوبيرشارتس. هذه الأيام ترادستاتيون لا يزال الخيار الافضل بالنسبة لي & # 8211؛ لا سيما لأن تغذية البيانات الخاصة بهم هي مبنية وتبسط الحياة إلى حد كبير.


لسبب ما يعتقد الناس من ترادستاتيون كمنصة المهنيين فقط. لا أعرف لماذا & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا للاستخدام وقوية بشكل لا يصدق. اثنين من الاعتبارات الهامة.


على الرغم من أنني استخدام ترادستاتيون لرسم الخرائط، وأنا لا تستخدمها كوسيط بلدي. بدلا من ذلك استخدام وسطاء التفاعلية وتطبيقهم محطة العمل التاجر لإدخال النظام.


لدي إعداد المنصة باستخدام & # 8220؛ هوتكيس & # 8221؛ لشراء أو بيع في السوق، ثم يدخل تلقائيا الهدف الربح وأوامر وقف الخسارة. هذه هي أوامر مرتبطة حتى عندما يتم تشغيل أي واحد الآخر هو إلغاء تلقائيا (& # 8220؛ واحد يلغي كل & # 8221؛ أو أوكا).


أوامر الدخول والخروج هي 100٪ من موقفي، وأنا لا & # 8217؛ ر نطاق أو الخروج من الصفقات يوم إميني. أجد إميني متقلبة جدا لاستخدام توقف زائدة لالتقاط حجم يتأرجح أنا & # 8217؛ م تبحث عنه. بدلا من ذلك أحاول استخدام تقلب إميني & # 8217؛ لتحقيق هدف الربح، والخروج والانتظار لإعداد آخر.


و & # 8220؛ هوتكي & # 8221؛ الحل لأجل دخول خفضت بلدي الإجهاد إميني يوم التداول بشكل هائل. حالما أحصل على إشارة دخول أصابها & # 8220؛ B & # 8221؛ أو & # 8220؛ S & # 8221؛ على لوحة المفاتيح و أنا & # 8217؛ مليئة. أنا لم تعد تقلق بشأن الحصول على تعبئة جيدة وأوامر الخروج يجلسون هناك، من جانب الخادم. اتصالات الإنترنت لا تنخفض وهذا الحل هو أفضل I & # 8217؛ وجدت.


واتباع قواعد لإدارة المخاطر والفوز في اللعبة العقلية.


أجد التداول مجهدة، حتى بعد كل هذه السنوات. سوق إيميني هو تماما مثل الكولوسيوم في روما & # 8211؛ ذروة ساحات التداول. أنت & # 8217؛ إعادة ضد أفضل من أفضل. كل يوم أقاتل كل يوم أريد البقاء على قيد الحياة & # 8211؛ لا أريد أن أكون بطلا.


لتحقيق أقصى قدر من فرص نجاحي اتبع هذه القواعد:


تريد 1 ماركيت & # 8211؛ أن يكون متخصصا، وليس اختصاصي لا الانحرافات & # 8211؛ تحتاج فقط 1 الشاشة للتداول التركيز 100٪ لأول 60 دقيقة من يوم التداول إذا كان السوق بطيئا، ووقف التداول والقيام بشيء آخر اختيار هدف صغير (4 نقاط) لجعل كل يوم، ثم إيقاف التداول استخدام وقف من 4 نقاط، و إميني متقلبة جدا لمواقف ضيقة توقف بعد أن توقفت 2 مرات، 4 نقطة الهدف المحرز أو بعد 6 الصفقات.


بعض الناس يعتقدون أنه في 4 نقاط بلدي وقف الخسارة هو طريقة كبيرة جدا وأنا & # 8217؛ م أخذ الكثير من المخاطر. ولكن السوق إميني غير متقلبة وترى المهنيين توقف توقف في كل وقت. I التجارة 1 عقد إميني لكل 8K $ من حقوق الملكية، وبالتالي بلدي وقف الخسارة من 4 نقاط يتوافق مع خطر 2.5٪ (4x $ 50 / $ 8،000 = 2.5٪) & # 8211؛ معقول جدا. وأنا لا تتحرك أبدا وقف الخسارة.


& # 8220؛ وقد قدم لي موقع الويب الخاص بك مع مخطط لكيفية إدارة المخاطر، وتنفيذ نظام التداول القائم على قواعد وإزالة العاطفة اليومية التي تستخدم ليسبب لي إجهاد كبير. & # 8221؛ أشلي P.


آمل أن يكون هذا الفيديو والمقالة حول كيف أنا يوم التجارة مفيدة لك. حظا سعيدا مع إيميني التداول اليوم.


إميني ووتش هو كل شيء عن إميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول. إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة. المزيد & # 187؛


تاريخ 9،791 التجار الذين يتبعون إميني ووتش. أدخل عنوانك أدناه للحصول على تحديثات تداول إميني من خلال:


أحدث فيديو من إميني ووتش الخميس 30 نوفمبر 2017 الكاف يقارن اقتصاديات يوتيوب بلوجينغ مع المضيفين في وقت متأخر من الليل التلفزيون (القيام به بشكل جيد) الخميس 23 نوفمبر 2017 مع تولي منظمة العفو الدولية، هذه & كوت؛ مواطن الخلل & كوت؛ قد بدأت للتو. وأنا متأكد من أي بنود & أمب؛ الظروف. الخميس 9 نوفمبر 2017 أحدث فيديو من إميني ووتش الأحد 5 نوفمبر 2017 وات!؟ #؟ أنا لا أفهم. اعتقدت جيمي ديمون وقال & كوت؛ بيتكوين هو الاحتيال & كوت؛ الثلاثاء 31 أكتوبر 2017.


لا ينتمي إميني ووتش، أذن، أيد أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مجموعة سم.


© حقوق الطبع والنشر 2006 - 2017 · إميني ووتش هي علامة تجارية مسجلة.


أعلى 3 مؤشرات للتداول في العقود الآجلة.


إذا كنت يمكن استخدام مؤشر واحد فقط، أي واحد سوف تختار؟


دعونا نفترض أن لديك سلم التجارة والرسوم البيانية السعر القياسية ولها خيار إضافة مؤشر واحد على الشاشة (يمكنني استخدام مؤشر المدى فضفاضة لأن هذا يمكن أن تتراوح من معدل اتساع السوق، إلى المتوسط ​​المتحرك، إلى مؤشر ستوكاستيك ).


مؤشراتي المفضلة هي & # 8230؛


A هيكين أشي شمعدان الرسم البياني في بورصة نيويورك القراد A إما 20 فترة.


هناك عدد لا يحصى من المؤشرات للاختيار من بينها & # 8230؛


ما هو المؤشر الذي ستختارونه؟


حول تيم راسيت.


تيم هو تاجر بدوام كامل في العقود الآجلة والأسواق المالية ومؤسس إمينيميند. وهو أيضا شيكاغو الأرض الأصلية، راكب الدراجة النارية الجبلية تنافسية، مغامر، و أسو الشمس الشيطان.


50 الردود على & # 8220؛ أعلى 3 مؤشرات لتداول العقود الآجلة & # 8221؛


أجد مفيدة على أساس حجم ماسد (وليس السعر القائم على النحو المعتاد).


تحياتي من اسبانيا.


مثيرة للاهتمام، وذلك بفضل لتقاسم سالاكازام.


يمكن يو شرح ماكد على أساس فول؟


الأكثر بالتأكيد في بورصة نيويورك القراد في حالتي.


إيف قراءة كتاب ستيف نيسون & # 8217؛ s على الشمعدان الرسم البياني وفهم مزايا لهذا النوع من التحليل ولكن ما هو الفرق بين الرسم البياني الشمعدان العادية و هيكين أشي الشمعدان الرسم البياني. أعتقد أنني سمعت أنك ذكرت ذلك في أحد مقاطع الفيديو التابعة لك.


طريقة رسم هيكين أشي تأخذ متوسط ​​فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق شمعة السابقة. إذا نظرتم إلى هيكين العشي مقارنة مع الرسم البياني شمعة العادية لون الحانات تشير إلى تغيير الاتجاه تصبح أكثر وضوحا بكثير. أنا أحب استخدام هيكين العشي على مخطط القراد 512 ل إس و 233 مخطط القراد ل 6 E.


حيث يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات حول طريقة الرسم البياني العشي هيكين.


مرحبا وليام، هناك & # 8217؛ s ليس الكثير كله متاح على الرسوم البيانية هيكين العشي. هنا هو شريط فيديو لم يوضح كيف يمكنني استخدامها إمينيميند / هيكين العشي الشمعدان الرسوم البيانية / بالإضافة إلى ذلك، أنا فقط كتبت قطعة لمجلة التاجر النشطة حول موضوع هيكين العشي الشمعدان المخططات التي من المقرر أن تنشر في مارس طبعة من المجلة. سأنشرها على المدونة بمجرد نشرها.


ما هو الوقت الذي تتداول فيه اليوم؟


مرحبا غمان، لتداول اليوم أتطلع إلى أول ساعتين من اليوم بعد افتتاح جلسة التداول في بورصة نيويورك. هذا & # 8217؛ s نافذة كبيرة مع الكثير من التقلب.


رهيبة، وذلك بفضل تيم.


فواب وإما رسي أو بطيئة ستوش للتباعد.


أشاهد إس على الرسم البياني 512 القراد ونظرت في هيكين أشي الشمعدانات. ما هي الفترة التي عثرت فيها على أفضل أداء لك مع هذا المؤشر؟


أنا حقا أحب استخدام دراسة هيكين العشي على الرسم البياني 512tick ثم دراسة شمعدان العادية على الرسم البياني 15 دقيقة. عند إقران ذلك مع علامة نيس I & # 8217؛ وجدت دخولي & # 8217؛ s أن تكون دقيقة للغاية.


يمكنني استخدام أربعة الآن، على الشموع 5M:


إذا كان لي لاختيار واحد، وأود أن تأخذ زب.


يمكن لي أن أسأل؟؟ كيف يمكنك استخدام زب كمؤشر.


يمكنني استخدام زب كمؤشر مؤكد.


نادرا ما يتدفق المال إلى كل من سوق السندات وسوق الأسهم بكميات كبيرة في نفس الوقت.


عادة، إذا كانت الأسهم آخذة في الارتفاع، والسندات تنخفض والعكس بالعكس.


لذلك، وأنا أشاهد الشموع 5M من زب جنبا إلى جنب مع بلدي 5M إس والعديد من الداخلين الآخرين.


هنا & # 8217؛ s حالة نموذجية:


سوف تخرج إس من فترة توطيد طويلة إلى الاتجاه الصعودي وتبدو مقنعة إلى حد ما (هذه المرة). ومع ذلك فإنه يمكن وكثيرا ما تنتج اختراقات كاذبة (كما نعلم جميعا جيدا) ..


خلال هذا الاختراق المزعوم، ألقي نظرة على البنك المركزي، وإذا كان ذلك يتداول على نحو مقنع، وهذا يعطيني الثقة اللازمة أن إس قد تكون حقا كسر التوطيد هذه المرة.


إذا كان زب شقة أو لا تزال ترتفع، قد يكون هذا الاختراق إس الحقيقي.


يمكنني أيضا استخدام هذا على عكس وأي طرق دخول أخرى I & # 8217؛ م باستخدام ذلك اليوم.


هذا الشيء كيندا & # 8230؛


ما هو زب؟ لقد تداولت إس، يم فقط.


زب هي سندات الخزانة، وأنا لا & # 8217؛ التجارة تلك.


همم، نيس القراد هو الذهب، ثم استخدم كلتنيرتشانلز عندما جانبية، أيضا مثل أدكس متقدمة.


أنا & # 8217؛ م سترد على السؤال زب الحق بعد أن جعل هذا المنصب.


ولكن هل تمانع في شرح لي كيف أن القراد $ هو & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ لك؟


لقد وجدت أنها غير منتظمة جدا وصعبة للتداول قبالة. الحد الأدنى للإطار الزمني الذي استخدمه للتجارة إس هو 5m.


في شريط 5M القراد قد تذهب من +700 إلى -700 وفي كل مكان بينهما.


أيضا، لقد حاولت النظر في ذلك الاتجاه الاتجاه العام على الرسم البياني 1M و 5 M وعلى الرغم من أنه يبدو في بعض الأحيان مثيرة للاهتمام، ويمكن & # 8217؛ ر التجارة منه.


شكرا لردكم عن زب روب. أنا أيضا استخدام نيس $ تيك، ولكن على الإطار الزمني 1 دقيقة، المعنية فقط مع أحدث طبعة. يمكنني استخدامه بمثابة إشارة مؤكدة للدخول & # 8217؛ ق، والحصول على فترة طويلة في القراد منخفضة، وقصيرة في القراد عالية. أنا لا & # 8217؛ ر إيلاء أي اهتمام لتشكيلات شمعة على القراد.


آسف روب 4 يجري في وقت متأخر، في محاولة لاستخدام نيويورك القراد تغتر w كيلتنر قنوات تعيين إلى 7 على الرسم البياني 15min أنه يعمل خلال الأسواق الجانبية، إذا ش لديك يمكن أن نرسل لك مخطط لكيفية استخدام نيس القراد على الرسم البياني 1min.


أنا استخدم 3 إماس 8،21،34.


8 لدخول 21 لوقف و 34 للاتجاه.


الفن، يمكنك الرجاء مساعدتي كيف يمكنك استخدام 3emas لدخول توقف والاتجاه.


هل تدخل على الصليب؟


أنا & # 8217؛ م ليس مستخدما كبيرا من ماسد أو ستوكاستيك للإدخالات.


أنا أحب هذه المؤشرات الفريدة وغير المترابطة من ثينكسكريبتر / مؤشرات /


المتطرفة نيويورك تيك النقاط.


دورات الموجة الجيبية (على أساس العمل من باري تايلور)


اليوم السابق مرتفع / منخفض / إغلاق.


نطاق غلوبيكس (بين عشية وضحاها عالية / منخفضة)


نلقي نظرة فاحصة على هيكين الرماد في توس وسترى أنه * يغير شكل الشموع *. للحصول على فائدة من لون الاتجاه مع الحفاظ على شكل شمعة الأصلي / الفتيل / الظل، وأنا استخدم TTM_Trend مع ملء الصلبة على الشموع أسفل.


الشريط الزخم هو المفضل لأنه عندما يقترن مع حجم، أجد أنه غالبا ما يسبق أعلى اللحظي أو أسفل.


يمكنني استخدام 15 دقيقة الشمعدانات مع فيبوناتيسيس تحديثها، ومؤشر اتساع السوق الذي يأخذ شكا في بورصة نيويورك و نيس ينخفض ​​والرسوم البيانية لهم كما الرسم البياني. هذا يخلق إشارة فروة الرأس يمكن الاعتماد عليها جدا في إس. أنا أيضا استخدام مجموعة الرسوم البيانية شريط كمؤشرات الثانوية. كن من الغريب لمقارنة هيكين أشيس مع الحانات مجموعة.


مثيرة جدا للاهتمام جورج، أنا & # 8217؛ لم ينظر في الحانات مجموعة من قبل. ترغب في رؤية لقطة شاشة من هذا المخطط.


هذا ممتع جدا. أنا طازجة في هذا التداول التجارية. هل يمكنك أن توضح لي ما هو المقصود من قبل بورصة نيويورك.


مرحبا لويس، بورصة نيويورك تقف على بورصة نيويورك. هنا هو المكان الذي أوصي بدء تشغيل إمينيميند / بدء هنا.


موقع رائع. أنا، مثل نفسك، قد ذهبت من خلال الكثير من المؤشرات وقلص العديد. كونه مبرمج ومستخدم تراديستاتيون، أنا & # 8217؛ كما برمجت العديد. ومعظمها لم يكن مفيدا.


من المهم أن يعرف الأشخاص أن المؤشرات لا تقدم أية معلومات جديدة. أنها مجرد تقديم المعلومات التي هي بالفعل في الرسم البياني للسعر بطريقة مختلفة. وهذا مفيد أحيانا، ولكنه يمكن أن يكون مضللا. جميع المؤشرات تجلب بعض جوانب السعر إلى التركيز، وفي القيام بذلك تشويه الجوانب الأخرى. هناك & # 8217؛ ق يعرف حقا الطريق حول ذلك بقدر ما أستطيع أن أقول.


أستخدم الآن متوسط ​​متحرك وحيد لمدة 21 فترة على الرسم البياني لسعر الشمعدان نفسه. (هذا يعطيني حيث السعر هو بالنسبة إلى المتوسط، ويعطيني شيئا لربط السعر إلى.)


أنا أيضا استخدام الرسم البياني تحت الرسم البياني للسعر الذي هو في الأساس مزدوج الماكد (8، 21، 55 أماه) دون خطوط. يظهر لي الاتجاه وقوة هذا الاتجاه، ولكن في الغالب للتأكيد لأنني & # 8217؛ م تبحث حقا في & # 8230؛


خطوط الاتجاه. الدعم والمقاومة هي أساس كل حركة السعر، والمقاومة إما خط أفقي أو خط قطري (خط الاتجاه). فواصل خطوط الاتجاه هي الأحداث الهامة بالنسبة لي. إنني أتطلع عن كثب إلى الدعم والمقاومة الآخرين، بما في ذلك المستويات المحورية اليومية لعقود المؤشرات الآجلة.


فيبوناتشي لقياس عمليات التراجع للدخول. لقد ساعدتم على تشجيعني على التركيز أكثر على هذا بدلا من التراجع إلى المتوسطات المتحركة، التي كنت أجد غير متناسقة، وذلك بفضل!


معدل التغير (2)


جانبك، أنت عين & # 8217؛ ر الذهاب.


2. إماس & # 8211؛ 8، 21؛ ما & # 8217؛ s: 50، 100، 200.


3. قنوات كيلتنر: 2 و 3 أتر.


وأضاف مكافأة: فيبس + إو.


لطيفة ميشيل، طالما أن الشاشة إيسن & # 8217؛ ر تشوش جدا تتحرك المتوسطات والقنوات يمكن أن تكون فعالة جدا.


يمكنني استخدام ماسد أساسا. أنا & # 8217؛ لاحظت واضح جدا. يظهر لك الاتجاه، وأنا أيضا أساسا استخدام المتوسطات المتحركة على ماسد. يبدو أن العمل على ما يرام بالنسبة لي، وأنا أعلم أن هناك الكثير من الناس الذين لا & # 8217؛ ر مثل ذلك. سوبيردريف، و رسي. أنا أيضا استخدام المتوسطات المتحركة. 4 وما، 9 سما، 22 إما، 50 إما وأنا & # 8217؛ م اختبار الآن 50 هكتار. ما رأيك؟


فتح الاهتمام وحجم & # 8230؛ & # 8230؛ .. هم الوحيدون، بالنسبة لي، وهذا يهم حقا.


أنا ثاني الفائدة المفتوحة والحجم. كل شيء آخر سوف تهب حسابك في نهاية المطاف.


كيف يمكنك أن ترى مصلحة مفتوحة في شروط الخدمة ل / إس و / 6E؟


يا جوش، أنا لا & # 8217؛ ر إيلاء الكثير من الاهتمام لفتح الاهتمام والوقت والمبيعات بعد الآن بسبب العديد من أوامر ملثمين، أو أوامر أكبر كسر إلى أصغر منها. و # 8217؛ s تصبح أكثر صعوبة في فك أي معلومات قابلة للتداول من البيانات.


الرجل & # 8217؛ ق استخدام ماكد كروسوفر من 6،13،4 للإعدادات على قضبان نطاق 4 القراد على زب & # 8230؛ إعدادات ماكد هي مجرد قطع الإعدادات القياسية في نصف الذي يمسك التحرك أسرع!


نجاح باهر مع كل هذه المؤشرات الخيارات أنا حقا الخلط. سيكون من دواعي سروري معرفة ما إذا كان أي شخص لا يزال يتداول نفس المؤشرات بنجاح هنا في عام 2016.


بالتأكيد أود أن أرى بعض متابعة المشاركات على أولئك الذين لا يزالون على ما يرام مع ما كانوا يستخدمون أعلاه. حتى يومنا هذا قضاء الوقت أيضا الوقت مخاط تبحث عن حافة لوضع التجارة مع. أنا أعرف لا شيء يعمل في كل وقت ولكن سيكون من الجيد أن يكون أكثر اتساقا. شكر.


غريت مارك. سأحاول وضع معا بعض متابعة الوظائف. ولكن للإجابة على سؤالك، ما زلت استخدم نفس الأساليب اليوم كما فعلت منذ سنوات.


شكرا على الرد تيم. لقد وجدت بعض من المشاركات هنا مثيرة جدا للاهتمام على أساس بعض الخيارات مؤشر الآخرين.


لا يزال لدي توس مخطط الرسم البياني مماثلة لجهودكم. لا تزال الإنذارات مخطط القراد التي أنشأتها ممتازة لهذا اليوم.


نأمل جميعا دافئ هناك في أز. كان ناقص 5 هنا صباح أمس في صن فالي إد.


قد يكون الشتاء الماضي هنا. تكس يدعو لي!


مارك أو تيم راسيت،


تيبوس في مشاركتي السابقة، آسف!


قصدت، إلى جانب تنبيه مخطط القراد الخاص بك، ما هي الأشياء الأخرى أو المؤشرات ش تستخدم جنبا إلى جنب مع هذا الرسم البياني لكسب لقمة العيش من التداول إس؟ وأود أن فتح تداول العقود الآجلة أكت وييث نينجاترادر ​​ويود تطبيق الأدوات الخاصة بك هناك. انخفاض تكاليف العمولات في النينجا. لدي روث إيرا مع توس، ولكن ضربة في العام الماضي عن طريق خيارات التداول.


يا بيت، إبقاء الأمور بسيطة. هذا المفتاح. يمكنني استخدام السوق الداخلية (اتساع، خط الإعلان و نيس القراد) للتجارة إس جنبا إلى جنب مع بلدي 512 مخطط القراد. كما أنني أنظر إلى الرسم البياني اليومي و 5 دقائق الرسم البياني على مدار اليوم. بخلاف أنه 's السعر فقط العمل. تحديد أدنى مستوى للتأرجح والتأرجح الشديد وسنوات التداول في الأسواق.


اترك رد.


أفكار إعداد الأهداف للتجار 12 ديسمبر 2017.


تد أميريتراد، وشركة و إمينيميند ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تبقى محدثة.


يعلن عنه في:


قصتي التجارية.


&نسخ؛ 2017 إمينيميند. كل الحقوق محفوظة. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة. أنت تخسر كل أو أكثر من استثمارك الأصلي. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسر أو المال الذي، إذا خسر، سوف تؤثر على نمط حياتك الحالي. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

Comments

Popular posts from this blog

هورير، أوفيرتيور، الفوركس، فرنسا

نادي فوركسديت

ميركادو فوريكس بيرو