نهل خيارات التجارة


خطوة أخرى أيضا.


الرجاء إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى مينلتراديرومورس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cd24629166b8c88 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


سان خوسيه أسماك القرش خيارات التزلج قرب نهل التجارة الموعد النهائي.


الموعد النهائي للتجارة نهل هو ثلاثة أسابيع بعيدا وكل فريق يقوم بتقييم قائمته. اليوم نحن ندرس سان خوسيه أسماك القرش خيارات التزلج & # 8230؛


وستقوم الفرق بتقییم احتیاجاتھا باستمرار علی مدى الأسابیع الثلاثة السابقة للموعد النھائي لتوقیت موسم نهل 2016 - 2017. نحن اليوم ندرس خيارات سان خوسيه أسماك القرش تماما كما فعلنا غليس يوم الاثنين 6 فبراير.


ومن الجدير تذكير أن المضاربة هي دون المعرفة داخل. الإصابات، محادثات عقد، الخاطبين المتنافسة أو مطالب من الشركاء التجاريين المحتملين في بعض الأحيان تمنع التحركات. وبالتالي، لا يسعنا إلا أن نقيم مجالات الاحتياج والأصول القابلة للاستهلاك.


كما لوحظ مع غوالس، وأسماك القرش ليس لديهم احتياجات التزلج الحقيقي. وفرة لنقل اللاعبين يعرض أن عدم وجود مشكلة.


تريد سماع صوتك؟ الانضمام إلى شفرات فريق تيل!


لا يمكن التنبؤ بالإصابات المحتملة ولكن يجب أن يتم احتسابها على الأقل في أي تقييم. الإصابات يمكن أن تغير احتياجات سان خوسيه & # 8217؛ ق؛ المدير العام دوغ ويلسون يعرف ذلك. وقال انه سوف يبذل قصارى جهده لضمان ما يكفي من عمق قائمة الطقس لفقدان أي شخص لا يمكن أن تحل محل بعد الموعد النهائي للتجارة.


تحتاج أسماك القرش إلى المساعدة في الخط الأزرق إذا لم يكن ديلان ديملو قريبا من العودة بحلول الموعد النهائي. لعب ميركو ميلر أو تيم هيد على ما يرام في الموسم العادي ولكن تجربة لا تقدر بثمن في بوستسيسون.


سوف ديملو تحتاج أيضا الوقت للوصول إلى هذا المستوى. زوجه الثالث قدامى المحاربين عموما بأسعار معقولة، لذلك إضافة التعزيزات خط الأزرق المنطقي.


بول مارتن هو أفضل سان خوسيه أسماك القرش التزلج الأصول يمكن أن التجارة، ولكن من غير المرجح للغاية. آن ماري سورفين - الولايات المتحدة الأمريكية توداي سبورتس.


ومع ذلك، يمكن سان خوسيه نقل المواهب من هذه الوحدة. ومن الواضح أن برنت بيرنز ومارك إدوارد فلاسيتش لا يمكن المساس بهما. جوستين براون ربما لم يصل بعد إلى الذروة، وهو بالفعل المدافع الأيمن-ممتاز، وهو أصل يستحق الاحتفاظ بها.


التداول بول مارتن من غير المرجح أيضا. الأسباب التي يستحق أن تحرك قمع قيمته. الأشياء الفرق الأخرى قيمة هي أسباب لإبقائه. وأخيرا، لعبته تحرر شريك بيرنز لتكون خلاقة بشكل مكثف.


ويمكن لأي شخص آخر أن يكون مرغوبا فيه وقابلا للاستبدال. إذا عاد ديميلو في آذار / مارس، فإنه يمكن أن تحل محل ديفيد شليمو أو حتى بريندن ديلون. ولذلك فمن المعقول دراسة ما إذا كانت عودة أي منها جديرة بالاهتمام.


ومع ذلك، لن تحمي أسماك القرش أي أصول سابقة الذكر في مشروع التوسيع. وهكذا، تداول واحد يعرض آخر. وهذا يمكن أن يجعل الحصول على احتياطي في المقابل أولوية لأي خسارة الخط الأزرق. وبالتالي فمن غير المرجح أن قيمتها التجارية تستحق التكلفة المركبة.


في حين أن إرسال أي شخص بعيدا عن سان خوسيه من غير المحتمل، جلب شخص في ليست كذلك. وعمق المخضرم هو عادة قيمة الصفقة. وسوف تعتمد القرارات على السعر المطلوب، ديملو & # 8217؛ ق الصحة وتطوير مولر أو هيد.


ميكيل بودكر لم ينقر مع فريقه الجديد - هل يمكن أن يكون من بين الخيارات التجارية التزلج سان خوسيه القرش؟ مارك J. ريبيلاس-أوسا توداي الرياضة.


جو بافلسكي، جو ثورنتون، لوغان كوتور، باتريك مارليو، توماس هيرتل، تيمو ماير وكيفن لابانك لا تترك. ومع ذلك، فإن فقدان أسماك القرش الحالية الأخرى لا تزال تترك الفراغ لملء إما عن طريق التجارة أو من قبل الصخرات لم تختبر.


هناك ثلاثة صفقات أخرى غير محتملة. المنفذ مايكل هالي هو أكثر قيمة لسان خوسيه من الفرق الأخرى. وقد تراجع كريس تيرني ولكن هو الشباب ولها إمكانات في اتجاهين. وكان ريان كاربنتر استثنائية بعد أخيرا الحصول على الجليد الوقت.


وقد كافح جوناس دونسكوي وبالتالي انخفضت قيمته. وعلاوة على ذلك، تداوله يعني التخلي عن لاعب وعود عفريت حيازة بسبب أربعة أشهر هشة. تداول لاعب حرف مثل جويل وارد له آثار واسعة مماثلة، على الرغم من أن عمره (36) يمكن أن يبرر ذلك.


ميلكر كارلسون قد يثير الفائدة. ومع ذلك، فإنه من غير المحتمل فرق أخرى تطابق قيمته إلى سان خوسيه. انه ذكي بما فيه الكفاية لتطوير الكيمياء مع أي شخص. ويمكنه أن يتزلج على أي خط لأنه مسؤول دفاعي ويملك بعض المهارات الهجومية.


أن يترك ميكيل بودكر. تداوله يعني إقناع مدير عام آخر لقبوله (لمدة كاب ودية) لمدة أربع سنوات، 16 مليون $ العقد. وعلاوة على ذلك، عليه أن يقدم شيئا مجديا في المقابل.


والأهم من ذلك، أنه من السابق لأوانه التخلي عن بويدكر. استغرق الأمر وقتا للاستقرار، ولكن لديه 16 نقطة في 30 مباراة بعد عيد الشكر الأمريكي. كما قام مؤخرا بتطوير الكيمياء مع مارليو وكوتور، بتسجيل 12 نقطة في آخر 18 مباراة.


وهكذا، يبدو من غير المرجح أن ويلسون سحب أي أجزاء متحركة التجارة من سان خوسيه. وعلاوة على ذلك، تجمع المحتملين الضحلة يزيد من تكلفة تداول أي شخص في النظام أو مشروع اللقطات الرئيسية. لذلك، إضافة أي شيء أكثر من متزلج قليلا من غير المحتمل.


العواصم يمكن أن يكون من الصعب العثور على مساعدة قائمة في وكيل الحرة، والأسواق التجارية.


باتريك إيفيس الأرقام لتكون واحدة من أسماء أكثر جاذبية في فئة رقيقة وكيل الحرة. (أب فوتو / كريس كارلسون)


بعد كل موسم منذ أن أصبح المدير العام العواصم، وقدم براين ماكليلان قائمة أمنيات الصيف من أنواع. من خلال التجارة أو الوكالة الحرة، وقال انه اللاعبين المكتسبة لتحسين قائمة واشنطن وتلبية احتياجات الفريق الأكثر إلحاحا. ولكن كما ماكليلان يحدد الثقوب المحتملة العواصم دخول الموسم المقبل، وقال انه قد تجد أن أفضل اللاعبين المتاحة لملء لهم هي بالفعل في منظمته.


فمن ناحية، هذه توقعات متفائلة بشأن اهتمامات قائمة العواصم. من ناحية أخرى، فإنه يتحدث عن غير قصد من فئة الباهظة الحرة وكيل وخيارات التجارة التي قد تكون إما غير مستساغة أو لا يمكن الحصول عليها لواشنطن. ويظهر أيضا أن وكلاء العواصم الحرة ستكون بعض من الأكثر رواجا بعد في السوق.


ما يلي هو الدفعة الثالثة والأخيرة في سلسلة من ثلاثة أجزاء تنظر في أوفسيسون قبل العواصم. وتدرس صحيفة واشنطن بوست الخطط الصيفية للمنظمة، بما في ذلك كيفية تأثير مشروع التوسيع على الفريق، وما الذي سيحدث للاعبين من هذا الموسم الماضي، والآن، ما هي الحلول الخارجية التي يمكن أن تساعد العواصم في الموسم المقبل.


وبعد المغادرة المتوقعة من الوكيل الحر، يمكن لواشنطن أن تفتتح في السلك الأعلى من ستة إلى الأمام، وأن تكون أيضا في السوق لرجل الدفاع الثالث. العواصم يمكن أن تملأ تلك الشواغر مع التوقعات، ولكن جعلت ماكليلان خطوة واحدة على الأقل سرادق في الصيف ومع بعض دوران قائمة المتوقع بعد آخر تشغيل التشغيل مخيبة للآمال، فإنه يستحق استكشاف بعض الخيارات التي قد تكون متاحة لماكلان من خلال وكالة حرة أو التجارة.


وينبغي أن تكون أعلى العوائق الحرة وكيل غير المقيدة العواصم إعادة توقيع الجناح الأيمن T. J. أوشي، الذي كان عاما مهنيا مع 33 هدفا في 68 مباراة. بعد الموسم، أعرب أوشي عن رغبته في إعادة التوقيع، ولكن إذا ضرب السوق المفتوحة، وقال انه سيكون واحدا من أعلى إلى الأمام المتاحة هذا الصيف. سواء كان ذلك مع العواصم أو فريق آخر، أوشي، 30، ومن المقرر أن رفع كبير على المرتب 4.5 مليون $ قدم في العام الماضي.


في الصيف الماضي، وقع الجناح اليميني البالغ من العمر 28 عاما كايل اوكبوسو عقدا لمدة سبع سنوات، بقيمة 42 مليون دولار مع بوفالو سابرس، وكان قد خرج من 22 هدفا الموسم. وكان ديفيد باكس 32 عاما عندما وقع عقده لمدة خمس سنوات و 30 مليون دولار مع بوسطن بروينز، وكان آخر موسم له 30 زائد هدف في 2010-11.


مع توقع قيود سقف الرواتب لأن بعض وكلاء الشحن المقيدين في واشنطن سوف يقودون صفقات جديدة بمزيد من المال، فإنه من غير الواضح كم المدى ومتوسط ​​القيمة السنوية للفريق سوف تكون مريحة تسليم إلى أوشي. لقد كان مثاليا على خط المرمى جنبا إلى جنب مع أليكس أوفيتشكين ونيكلاس باكستروم، الذي جرب تسع أجنحة مختلفة خلال موسم 2014-15 قبل وصول أوشي.


بعد تداول ماكليلان ل أوشي، وكان الجناح تكملة مستقرة. ويكتسب الاحتفاظ به الآن أهمية خاصة بالنظر إلى أنه لن يكون هناك لاعب متفوق بوضوح متاح للعواصم في وكالة حرة.


الجناح اليميني جاستن وليامز يدخل أيضا وكالة حرة غير مقيدة، ولكن واحدة من ستة فتحات الجناح اليميني العليا ويليامز وأوشي يمكن أن تختفي المحتمل من المرجح أن يذهب إلى أندريه بوراكوفسكي البالغ من العمر 22 عاما. تحركه صعودا يخلق فتحة على السطر الثالث لاحتمال جاكوب فرانا، واشنطن الجولة الأولى 2014 اختيار اختيار الذي لعب في 21 مباريات نهل هذا الموسم الماضي. ولعل الجناح يلعب جنبا إلى جنب مع مركز الخط الرابع جاي بيجل، من المرجح أن يربط العواصم احتمال أو مخضرم غير مكلف إلى الأمام من نظام المزرعة.


وهذا يترك لواشنطن واحدة من أكبر ستة حفرة في الجناح اليمنى للنظر في ما إذا كان الفريق لا يستطيع تحمل عودة أوشي. في هذه الحالة، قد يكون الخيار التالي أفضل ويليامز، الذي سجل 24 هدفا و 24 تمريرة في 80 مباراة. في 35 عاما، ومن المتوقع أن يحصل على صفقة قصيرة الأجل من أوشي مع انخفاض سقف ضرب.


أما أفضل وكيل الشحن المجاني الآخر فهو ليس جذابا، خاصة وأن معظمهم أكثر من 30 عاما. بعد حصوله على بوسطن، سجل درو ستافورد اربعة اهداف مع اربعة اهداف في 18 مباراة مع بروينز، وانه بعد عامين فقط من آخر 20 هدفا الموسم. باتريك إيفيس هو 33 عاما، وأبدى اعجابه بالنظر إلى انخفاضه الذي بلغت قيمته مليون دولار، حيث سجل 32 هدفا للنجوم والبط. سوف الطنف لا تتلقى الكثير من المال كما أوشي، ولكن راتبه سيزيد حتما كما فرق البحث عن هدف التهديف. ولكن كم من أوفلير كان هذا الموسم الماضي؟


وتشمل الخيارات الأخرى توماس فانيك (33 عاما)، باتريك شارب (35) و P. A. بارنتيو (34). واشنطن على الأرجح لن تكون في السوق لسان خوسيه في انتظار وكلاء الحرة غير المقيدة جو ثورنتون وباتريك مارليو، ولكن بعد 31 عاما من الجناح اليميني كريس فيرستيغ سجل 15 هدفا و 22 تمريرة في كالجاري، وقال انه يمكن أن تكون ممكنة التكلفة يصلح في واشنطن.


ومن المقرر ان يضرب كارل الزنر وكالة حرة غير مقيدة هذا الصيف، مما يعني ان العواصم ستفتح على خطها الازرق للمرة الاولى خلال موسمين. ومن المرجح أن تختفي منطقة ألزنر من أعلى أربع نقاط من المرجح أن تذهب إلى عفريت المحرك نيت شميت، المتوقع أن يلعب جنبا إلى جنب مع جون كارلسون.


ولكن هذا يترك بقعة على زوج واشنطن الثالث. ديفنسمان بروكس أوربيك، 36، يلعب على الجانب الأيسر من هذا الاقتران، والعواصم لديها تايلور كورني بموجب العقد من خلال الموسم المقبل. ومن المتوقع أن تستخدم واشنطن بعض مزيج من الكورني وآفاقه بلويلين على الجانب الأيمن من الاقتران الثالث. ماديسون بوي، واختيار الجولة الثانية من العواصم في عام 2013، ومسيحي دجوس، في الجولة السابعة في عام 2012، يجب أن يحصل على الكراك الأول في الفوز بهذه المهمة بعد الانتظار بصبر في أهل.


ويبدو أن هذه الخيارات الفعالة من حيث التكلفة للخط الأزرق تبدو حكيمة بشكل خاص بالنظر إلى مدى ضعف سوق الوكيل الحر في الدفاع. يمكن القول أن العواصم اثنين من كبار في انتظار الدفاع غير المقيد وكيل الدفاع الحر في الزنر وكيفن شاتنكيرك، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن واشنطن ستكون قادرة على تحمل إعادة توقيع سواء، وخاصة إذا كان الفريق يريد أن يبقي أوشي. و قد يكون جوني أودويا (35 عاما) مناسبا مع أعلى أربعة صعودا و استأنف كأس ستانلي، ولكن من غير الواضح أنه هو ترقية على الحلول الداخلية للعواصم.


عندما كانت العواصم في حاجة إلى مركز الخط الثالث الصيف الماضي وماكليلان لا أعتقد أن هناك تناسب بأسعار معقولة في وكالة حرة، وقال انه تداول اثنين من المستقبل يختار الجولة الثانية إلى مونتريال لارس ايلر. كما تم الحصول على أوشي وشاتنكيرك في الصفقات، وكانت تلك التحركات الثلاثة ليست رخيصة، واستنزاف واشنطن لبعض أصولها دخول هذه الوكالة الحرة.


العواصم لم يكن لديك مشروع اختيار حتى الجولة الرابعة هذا الصيف، واختيار 2018 الجولة الثانية ينتمي بالفعل إلى كندا. وبينما تستكشف واشنطن خيارات لتحسين قائمة أسعارها، فإنها منخفضة على رقائق التداول.


في مقابل التهديف، يمكن للعواصم التعامل وكيل الحرة مقيدة فيليب غروباور لفريق يبحث عن حارس مرمى الشاب على استعداد لدور رقم 1. ولكن هذه الخطوة يمكن أن تكون بنتائج عكسية لأن غروباور يمكن أن يكون خيارا جذابا للفرسان الذهبي في مشروع توسعة، وبالنظر إلى واشنطن لديها بالفعل مرتين فيزينا الكأس النهائي النهائي برادن هولتبي على القائمة، فإن العواصم من المرجح أن جزءا مع غروباور في مشروع من أعلى أربعة مدافع في شميدت.


كان ماكليلان أيضا مترددا في التجارة اللاعبين من القائمة، على ما يبدو أكثر راحة مع التعاملات يختار أو آفاق. كل المدافعين عن المواقف جون كارلسون، الذي يدخل العام الأخير من عقده قبل وكالة حرة غير مقيدة، سوف يهم الفرق الأخرى، وخصوصا مع غطاء له ودية فريق ضرب أقل من 4 ملايين دولار. لكن تداوله، الذي يحتمل أن يكون في مقابل الحصول على خط أعلى، وسجل الهدف إلى الأمام من شأنه أن يخلق فقط ثقب في أعلى أربعة خط الأزرق التي يمكن القول أكثر صعوبة لملء.


العواصم أيضا لا يمكن أن تحمل حقا لآفاق التجارة فرانا، بوي أو دجوس إلا إذا كان هناك شيء كبير في المقابل لأن هؤلاء اللاعبين يمكن الاعتماد على أن يكون أدوار على قائمة نهل الموسم المقبل - بسعر مناسب كاب.


ووفقا للرياضة إليوت فريدمان، واحدة إلى الأمام الذي يمكن أن يكون متاحا عن طريق التجارة هو مينيسوتا نينو نيدريتر، وهو الجناح اليميني المقيدة الجناح الحرة البالغ من العمر 24 عاما الذي سجل مهنة عالية 25 أهدافا في الموسم الماضي. قد يكون الوحش يتطلع للحصول على بعض العودة على اللاعبين الفريق قد لا تكون قادرة على حماية في مشروع التوسع، والتي يمكن أن تشمل أيضا واحدة من ثلاثة ديفنسيمن - جوناس برودين، مات دومبا أو جاريد سبورجون - يجب على البرية الاستفادة من سبعة إلى الأمام ، وخيار حماية ثلاثة الدفاع.


واجهت أنهايم داكس معضلة مماثلة مع مجموعة من الشباب، ديفنزيمن المهرة. مع شرط عدم الحركة لكيفن بيكسا، أنهايم ملتزمة بحمايته، من المرجح ترك واحد من هامبوس ليندولم، كام فاولر، سيمون ديبرز أو سامي فاتانن يتعرض. في حالة اختيار البط لخيار المتزلج الثماني، كان عليهم الاختيار بين تعريض إما جاكوب سيلفربيرج (23 هدفا، أو 26 مساعدة في الموسم الماضي)، أو ريكارد راكيل (33 هدفا). ربما يفضلون التجارة بدلا من فقدان واحد من هؤلاء اللاعبين من أجل لا شيء.


يمكن للزيوت أيضا أن يتطلع إلى تحريك الجناح إبرل الأردن بسبب ضموته $ 6 مليون كاب ضرب. ومن غير الواضح ما إذا كانت العواصم لديها أي رغبة في إضافة لاعب مع هذا العدد الكبير من قبعة فقط لفضح إضافية إلى الأمام - من المرجح الوعرة الشاب وين تومسون - في مشروع التوسع.


3 خيارات التجارة لباكس لتجديد عمق المركز.


وقد أصيبت أنهيم داكس بجروح خطيرة. ليس فقط كابتن و رقم 1 مركز ريان جيتزلاف خارج لمدة تصل إلى شهرين، ولكن مركزهم رقم 2 ريان كيسلر لم يلعب هذا الموسم، ومن غير المتوقع أن يعود حتى عيد الميلاد.


ومن المتوقع ان يتنافس فريق داكس، الذى يتوقع ان يتنافس فى بطولة كأس ستانلى هذا العام، على 6-6-2 ويحتل المركز ال 22 فى اهدافه ليتوجه الى ليلة الثلاثاء.


حتى مجرد جعل التصفيات في المؤتمر الغربي تنافسية سيكون تحديا صعبا للبط في حين طرح هذه المراكز خلال الشهرين المقبلين أو نحو ذلك (خطوط مجاملة يوميا فاسيوف).


البط تحتاج إلى إضافة مركز، وأنها تحتاج إلى القيام بذلك في أقرب وقت ممكن. اللاعبين الثلاثة التالية تمثل أفضل، وخيارات التجارة الأكثر واقعية.


تايلر بوزك، مابل ليفس.


وقد شاركت ليفس والبط منذ فترة طويلة في الشائعات التجارية، نظرا لحاجة تورونتو ل ديفنزمان وفائض أنهايم من بطانات زرقاء. مع البط الآن في حاجة إلى مركز، وربما أنها يمكن أن تجعل في نهاية المطاف صفقة العمل.


وسوف يكون بوزاك وكيل مجاني غير مقيد بعد الموسم. لعب تحت مدرب البط الحالي راندي كارلايل لأجزاء من أربعة مواسم في تورونتو، لذلك هناك عامل الألفة في المكان. أكبر عقبة هو له 4.2 مليون $ ضرب ضرب، بالنظر إلى أن البط لديها فقط 629،483 $ في سقف الفضاء، لكل كاب ودية.


من أجل جعل هذه الصفقة العمل، شخص مع ضربة كاب كبيرة سيكون لها على العكس. ويمكن أن يكون هذا هو المدافع سامي فاتانن، الذي بلغت قيمته 4.875 مليون دولار خلال الفترة 2019-20. فاتانن هو لاعب أعلى بكثير، لذلك تورونتو سيكون لديك لتحلية الصفقة مع شخص مثل الصاعد إلى الأمام كاسبيري كابانن، على سبيل المثال.


أليكس غالشينيوك، كانادينز.


وقد جاء اسم غالشينيوك في العديد من الشائعات التجارية على مر السنين. اللاعب الذي العديد من المتوقع كمركز خط العلوي قد أمضى الكثير من الموسم دفن على خط مونتريال الرابع يلعب الجناح الأيسر.


وقد لعب دورا بارزا في وقت متأخر، ولديه أربع نقاط في آخر خمس مباريات. مع تسلق قيمته التجارية، الآن يمكن أن يكون الوقت حابس لسحب الزناد على صفقة.


يحتاج هابس بشدة إلى عداء متحرك عفريت، لذلك سامي فاتانن يمكن أن يكون مرة أخرى لاعب يسير في الاتجاه الآخر. عقد غالشنيوك (4.9 مليون دولار خلال 2019-20) يكاد يكون متطابقا مع فاتانن (4.875 مليون دولار خلال 2019-20)، لذلك يمكن أن تعمل مبادلة واحدة إذا كان المديرين العامين يعتبرون اللاعب الذي يتلقونه هو أكثر قيمة.


سام بينيت، فلامس.


بينيت على ما يبدو في حاجة إلى بداية جديدة. ولم يسجل الاختيار العام الرابع من مسودة 2014 سوى نقطة من خلال 14 مباراة هذا العام. على مدى الموسمين الماضيين انه جنبا إلى جنب ليسجل 31 محترمة الأهداف. المركز الطبيعي، بينيت هو مشقوق حاليا في كالجاري الثالث خط اليسار الجناح.


على عكس بوزاك و غالشينيوك، بينيت لديه قبعة متواضعة ضرب فقط 1.95 مليون $، مما يجعل الحياة أسهل ل داكس غم بوب موراي.


كالجاري يمكن استخدام الجناح الأيمن لاستكمال جوني غودريو وشون مونهان. جاكوب سيلفربيرج سيكون مناسبا، ولكن بالنظر إلى أنه لاعب أفضل بكثير من بينيت، قد يكون من الصعب على كالجاري تحلية الصفقة.


تم اختيار أوندريج كيس 201 نقطة بعد بينيت في ذلك المشروع عام 2014، لكنه في بداية لطيفة مع خمسة أهداف وثلاثة تمريرات في 11 مباراة. هناك إمكانية لمبادلة بين هذين اللاعبين إذا كانت النيران مستعدة للتخلي عن بينيت.

Comments

Popular posts from this blog

هورير، أوفيرتيور، الفوركس، فرنسا

نادي فوركسديت

ميركادو فوريكس بيرو