نقطة المحورية حاسبة الفوركس تنزيل


نقاط المحورية الفوركس 1.0.


لقطات من نقاط فوركس بيفوت.


نقاط محورية الفوركس وصف الناشر.


يحب التجار الطابق نقاط المحورية. فهي تعمل كمغناطيس لتحركات الأسعار.


إذا لاحظت كيف يتحرك السعر خلال أي جلسة تداول، فستلاحظ أن السعر غالبا ما يتوقف أو يتوقف عند نقاط محورية قبل استئناف حركته. لحساب النقاط المحورية الفوركس اليومية تحتاج عالية، منخفضة، وإغلاق سعر اليوم السابق. ببساطة تعيين هذه الأسعار الثلاثة في الفوركس نقطة المحورية حاسبة وسوف تعطي القيم.


في ما يلي الصيغ المستخدمة لحساب النقاط المحورية اليومية:


P = (هاي + لو + كلوز) / 3؛


R3 = هاي + 2 * (P - لو)؛


S3 = لو & نداش؛ 2 * (عالي - P)


كما يمكنك أن ترى من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود اليوم السابق، منخفضة ومنخفضة إغلاق تغلق في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن عكس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.


فوريكس بيفوت بوينتس كالكولاتور متوافق مع مايكروسوفت ويندوز 98 / مي / 2000 / زب / فيستا. مطلوب الإطار الصافي V2 لتشغيل البرنامج. مجانا لتحميل واستخدام وتوزيع - هناك حاجة للتسجيل.


نقطة المحورية حاسبة.


فإن النقاط المحورية نقطة حاسبة تقديم توليد النقاط المحورية في أربعة أنظمة مختلفة بالنسبة لك في ثوان! ما عليك سوى ملء النموذج أدناه مع بيانات الفترة السابقة واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


المحورية نقطة حاسبة القواعد.


بيفوت (P) = (H + L + C) / 3.


نقاط المحور الأرضية، المعروضة في العمود الأول من جدول نتائج الحساب، هي النوع الأساسي والشعبي من المحاور المستخدمة في التحليل الفني للتداول في الفوركس. يتم تفسير النقطة المحورية على أنها مستوى الدعم / المقاومة الأساسي & مداش؛ النقطة التي سيولد فيها الاتجاه الرئيسي. نقاط المقاومة ونقاط الدعم من المستوى الثالث بمثابة مؤشرات إضافية لعكس الاتجاه المحتمل أو استمراره. الصيغة لحساب نقاط محور الأرض بسيطة جدا.


توم ديمارك.


إذا أغلق & لوت؛ فتح ثم X = H + 2 & مرات؛ L + C.


إذا أغلق & غ؛ فتح ثم X = 2 & مرات؛ H + L + C.


إذا أغلق = فتح ثم X = H + L + 2 & مرات؛ C.


جديد مرتفع = X / 2 & ناقص؛ L.


نيو لو = X / 2 & ناقص؛ H.


طريقة شعبية أخرى لحساب المحاور للتنبؤ بمستقبل هذا الاتجاه هو نقطة المحورية توم ديمارك، والتي ليست نقطة محورية بالضبط، ولكن هي أدنى مستوياته المتوقعة والارتفاع في هذه الفترة. لحساب النقاط المحورية ديمارك اتبع القواعد المعروضة على اليمين.


بيفوت (P) = (H + L + 2 & تيمس؛ C) / 4.


وتشبه نقاط المحور الخشبية نقاط نقطة الارتكاز، ولكنها تحسب بطريقة مختلفة نوعا ما، مما يعطي وزنا أكبر لسعر إغلاق الفترة السابقة. لحساب النقاط المحورية من ودي، تستخدم آلة حاسبة النقطة المحورية المقدمة القواعد المقدمة إلى اليمين.


نقاط المحورية كاماريلا هي مجموعة من ثمانية مستويات محتملة جدا التي تشبه الدعم ومقاومة القيم لاتجاه الحالي. ومن الواضح أن الأصل والطريقة الدقيقة لحساب هذه النقاط المحورية. الأهم هو أن هذه النقاط المحورية تعمل لجميع التجار وتساعد في تحديد الحق وقف الخسارة وأوامر الربحية. وتستخدم قواعد معينة لحساب نقاط محورية كاماريلا.


يمكنك العثور على تاريخ من طريقة نقاط محورية كاماريلا وبعض الأمثلة المثيرة للاهتمام من استخدامه في كتاب إلكتروني قصير بعنوان مستويات كاماريلا.


قد تكون مهتمة أيضا لدينا آلة حاسبة فيبوناتشي. وسوف تساعدك على حساب مستويات ارتداد موجات الاتجاه المكتملة. ويمكن بعد ذلك استخدام المستويات الناتجة في تركيبة مع المحاور التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الآلة الحاسبة لضبط مستويات الدخول والخروج.


نقاط المحورية الفوركس.


وصف.


صورة.


A الحرة حاليا فوريكس نقاط نقطة المحورية.


نقطة محورية الفوركس هو المستوى الذي تتغير فيه مشاعر التجار والمستثمرين من الثور لتحمل أو العكس بالعكس. وهي تعمل ببساطة لأن العديد من تجار الفوركس والمستثمرين الفرديين يستخدمونها ويثقون بها، فضلا عن التجار المصرفيين والمؤسساتيين. ومن المعروف لكل تاجر أن النقطة المحورية هي مقياس مهم لقوة وضعف أي سوق.


يحب التجار الطابق نقاط المحورية. فهي تعمل كمغناطيس لتحركات الأسعار.


إذا لاحظت كيف يتحرك السعر خلال أي جلسة تداول، ستلاحظ أن السعر غالبا ما يتوقف أو يتوقف عند نقطة محورية قبل استئناف حركته. لحساب النقاط المحورية الفوركس اليومية تحتاج عالية، منخفضة، وإغلاق سعر اليوم السابق. كل ما عليك القيام به هو إدخال هذه الأسعار الثلاثة في نقاط المحور الفوركس والتطبيق سوف توفر لك مع القيم.


في ما يلي الصيغ المستخدمة لحساب النقاط المحورية اليومية:


& # 183؛ P = (هاي + لو + كلوز) / 3؛


كما ترون من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود ارتفاع اليوم السابق وانخفاض وإغلاق كنت في نهاية المطاف الانتهاء مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن عكس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.


مجانا نقطة المحورية حاسبة تنزيل.


في الأسبوع الماضي تحدثت إليكم عن قوة مستويات الدعم والمقاومة التاريخية لتعطينا نظرة مسبقة حول الطريقة التي يمكن أن تتصرف بها الأسعار خلال الأيام والأسابيع والأشهر المقبلة.


اليوم أود أن ننظر إلى بعض المستويات على المدى القصير التي يمكنك استخدامها كدليل في التداول اليوم.


ما أتحدث عنه هو خمسة خطوط أفقية التي يمكنك رسمها على الرسم البياني الخاص بك كل صباح التي تعطيك بعض القرائن الخطيرة حول الطريقة التي سوف تذهب السوق ... حيث قد ترتد مرة أخرى أو تتردد ... وأين يمكنك أن تتوقع كسر للتحرك إلى …


يستغرق فقط بضع لحظات كل صباح لحساب هذه المستويات ووضع علامة عليها على الرسم البياني الخاص بك. أعتقد أنك سوف تجد أن الوقت قد قضى بشكل جيد.


ما تتوقف عليه الأسواق.


الخطوط التي أتحدث عنها هنا هي نقاط محورية. وبمجرد أن تعتاد على رؤيتها على الرسم البياني الخاص بك كل صباح - سوف تشعر أنك فقدت دونهم.


لسنوات عديدة، وقد استخدم التجار هذه المستويات الدعم والمقاومة، وستجد أنها تأتي حقا إلى تلقاء نفسها عندما كنت تبحث عن مستويات الدخول والخروج للتداولات الخاصة بك.


النقاط المحورية الرئيسية هي 5 مستويات: نقطة محورية مركزية؛ المقاومة 1؛ المقاومة 2؛ دعم 1؛ دعم 2.


رسمت على الرسم البياني، وأنها سوف تبدو شيئا من هذا القبيل:


هذا الرسم البياني هو اليوم الذي اخترت عشوائيا من فتس الشهر الماضي. الخط الأخضر هو النقطة المحورية المركزية - وهذا هو أهم مستوى لدينا. فوق مستوىين من المقاومة: R1 & أمب؛ R2. وفيما يلي مستويين من الدعم: S1 & أمب؛ S2.


كل من هذه الخطوط يمكن أن توفر قدرا من الدعم والمقاومة للسعر. وبطبيعة الحال، كما هو الحال مع جميع إشارات التداول، انها ليست العلم الدقيق.


هذا الأسبوع أود أن تظهر لك بالضبط كيفية حساب هذه المستويات ووضعها على الرسم البياني الخاص بك - والأسبوع المقبل، وسوف تظهر الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها عليها.


حساب النقاط المحورية هو بسيط الميت، ولقد وضعت عليه أدناه. ومع ذلك، أنا حقا لا أرى أي سبب للحصول على آلة حاسبة بها، عندما يكون شخص آخر (أي لي!) على استعداد للقيام بهذا العمل بالنسبة لك.


هذا هو السبب في أنني تقدم بلدي نقطة المحورية آلة حاسبة الخاصة (انها مجرد جدول إكسل الأساسية جدا) كتنزيل مجاني لجميع أعضاء نشرة المتداول.


كل ما عليك القيام به هو التحقق من ارتفاع وانخفاض وانخفاض الأسعار على الرسم البياني اليومي لتداول اليوم السابق، وإدخال تلك في آلة حاسبة.


سوف آلة حاسبة تعطيك الخاص بك خمسة مستويات النقطة المحورية الرئيسية. التبديل إلى إطار زمني أصغر أن تعمل على لتداول اليوم (ويقول الرسم البياني 5 أو 10 دقيقة)، وإضافة هذه المستويات الخمسة إلى المخطط الخاص بك.


سترى أيضا على آلة حاسبة بعض مستويات أكثر تقدما - R3 & أمب؛ S3، بالإضافة إلى منتصف المستويات من M1، M2، M3 و M4 (ونحن سوف تحصل على تلك الأسبوع المقبل).


(ستحسب بعض حزم الرسوم البيانية الخطوط المحورية وترسمها لك، مما يوفر لك المزيد من الوقت.)


وإذا كنت تفضل أن تفعل ذلك على المدى الطويل، وهنا هي الحسابات (H = ارتفاع اليوم السابق؛ L = انخفاض اليوم السابق؛ C = سعر الإغلاق في اليوم السابق):


استخدام النقاط المحورية في تداول العملات الأجنبية.


يمكن تطبيق النقاط المحورية عبر جميع الأدوات، بما في ذلك الفوركس. ومع ذلك، لأن أسواق الفوركس هي على مدار 24 ساعة، تحتاج إلى إعطاء القليل من التفكير إلى ما المرجعية كنت تسير لاستخدامها للارتفاع، وانخفاض وانخفاض أسعار التداول "اليوم".


سيستخدم بعض التجار النقاط المحورية استنادا إلى التوقيت القياسي الشرقي، بينما يستخدم آخرون نقاطا استنادا إلى توقيت جرينتش. كلاهما صالح، وستكون نصيحتي للعمل مع الجلسة التي تتاجر بها - أي إذا كنت تتداول في جلسة لندن، فاستخدم غمت. إذا لم تكن متأكدا من الأوقات التي تعمل فيها أسعار الوسيط، فمن المفيد إسقاطها خطا للتحقق مرة أخرى.


كيفية استخدام النقاط المحورية لتحقيق الأرباح.


نقاط المحورية هي أدوات قوية لتحديد مستويات الدخول والخروج، وتحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر للانتقال إلى التأهل ككسر.


في الأسبوع المقبل، سأعرض لك بعض الاستراتيجيات السريعة والبسيطة التي يمكنك استخدامها لتطبيق هذه الأدوات على التداول الخاص بك.


للاستمتاع بالمزيد من المحتوى والحصول عليه بشكل أسرع اتبع ترادرسبوانتين.


الوظائف ذات الصلة:


حول مارك روز.


اسمي مارك روز.


أنا وضعت نشرة التاجر مرة أخرى في عام 2009، لأنني أردت أن خلق خدمة حقيقية للتجار حقيقية - شيء كان مختلفا عن أي شيء آخر هناك.


لا تنسى أن تتبع لنا على تويتر ترادرسبليشن.


ويقول مارتن ويبر.


دليل كبير آخر & # 8211؛ شكرا مارك.


شكرا على ملاحظاتك. نأمل أنه & # 8217؛ ق تعمل بشكل جيد بالنسبة لك.


تفكير واضح جيد. جميع الخطوط وهمية في التداول. هو كيف أن العقل يفسر السلوك السعر حوله وهذا هو المفتاح للتداول. وقف الخسارة وركوب الربح هو اسم اللعبة.


صحيح جدا & # 8211؛ حظا سعيدا مع التداول النقطة المحورية الخاص بك.


ترك الرد إلغاء الرد.


إستراتيجيات I & # 039؛ م باستخدام.


بيي مراجعة استراتيجية التداول.


[تحديث 2016] تحميل أحدث تقرير عن بي ترا.


هاف التداول الاستعراض.


وقد اتخذت 2 سنوات لإقناع هذا المخضرم السوق ل.


قوس قزح نهاية سباق الاستعراض.


وهناك طريقة جديدة للدهشة لكسب المال من المخضرم السوق.


استعراض الخبز و الزبدة التاجر فيديو.


تظهر أشرطة الفيديو هذه كيفية تحقيق مكاسب 24٪ في أسبوع واحد ألو.


هيكين أشي منتين ريفيو.


الحصول على أسفل إلى أسفل على هيكين أشي الجبل استراتيجية و.


ديف كود عبر الأطلسي الاستعراض.


تحقق من نتائج لأحدث عضو من ديف.


ديف كود مراجعة عالمية.


عندما كنت قد وجدت صيغة الفوز، فإنه سيكون مغريا.


موارد التداول الحرة.


مجانا نقطة المحورية حاسبة تنزيل.


تحميل هذا مولد إشارة الحرة للتجار اليوم.


الشموع سهلة.


تحميل دليل مجاني لتداول مع الشمعة اليابانية.


استراتيجيات سبرينت السوق تحميل مجانى؛.


أسواق سبرينت سريعة وممتعة والادمان. ثلاثة وو.


جدول بيانات مجلة التداول الحرة.


هذه الأداة التداول الحر سوف تحصل على الصفقات الخاصة بك المنظمة.


ركلة بدء حياتك المهنية مع تعلم الفوركس.


الحصول على الفوركس الخاص بك المهنية بدأت مع هذه 15 لدغة الحجم.


[تحميل مجاني] فيبوناتشي تصحيح سهل.


استخدام فيبوناتشي لتحديد الدخول المثالي لم يسبق له مثيل.


[تحميل مجاني] 10 الأسباب التي تحتاج إليها هذا جدول بيانات مجلة التداول.


استخدام مجلة التداول سوف تجعلك أكثر ثراء - ومع.


السعر العمل الحرة يبوك.


قواعد العمل سعر بسيط من شأنها أن تسمح لك بدء السرد.


تحميل مجاني محور نقطة حاسبة.


لماذا الحصول على آلة حاسبة بها، عندما شخص آخر (وهي م.


[تحميل مجاني] كيفية جعل الدخل من انتشار الرهان.


قم بتنزيل النسخة المجانية من دليل نشرة التاجر.


"ليس هناك الكثير من الناس التي سوف تظهر نشر سجل التداول مع الثآليل وجميع. نشرة التجار يحاولون تحطيم الدخان والمرايا، أحسنت. شكرا على الشفافية الصادقة. "أليستير.


"شكرا لملخص ممتاز للمؤشرات التداول الأساسية، وكيفية استخدامها معا. ربما أفضل نظرة عامة لقد قرأت على الإطلاق في هذا الموضوع. "مارتن.


"أنا لا أقدر الانفتاح على هذا الموقع" روبرت.


"أردت فقط أن أقول أنني قد تمتعت بدقة قراءة آخر اثنين ق من أنت مارك. قراءة جيدة بالنسبة لي، وهو تغيير من العديد ق قرأت التي تذهب مباشرة في سلة المهملات بعد التمرير من خلال بسرعة. قرأت كل كلمة من يدكم! شكرا! "ليسلي.


"مارك، أنا حقا نقدر النتائج صادقة هنا. وكما تقولون، فإن التداول في الحياة الحقيقية غالبا ما يكون خطوتين إلى الأمام، خطوة واحدة إلى الوراء، ولكن ما يهم هو أننا نحافظ على ميزة على السوق ".


المشاركات الاخيرة.


تقويم الفوركس.


احدث التعليقات.


المواد شعبية.


اسمي مارك روز. أنا وضعت نشرة التاجر مرة أخرى في عام 2009، لأنني أردت أن خلق خدمة حقيقية للتجار حقيقية - شيء كان مختلفا عن أي شيء آخر هناك. أردت أن أقدم أكبر قدر ممكن من المعلومات مجانا - لذلك ستجد هذا الموقع محشورا بالاستراتيجيات والدراية الفنية والأدوات البسيطة. بالإضافة إلى ذلك، أنا إضافة المزيد من الاشياء مجانا في كل وقت.


وعندما يتعلق الأمر بمراجعة المنتجات الجديدة، نشرة المتداول هي شركة مستقلة، لذلك لدي حرية أن تكون صريحة وأن أقول لكم ما أعتقد حقا.


لذلك، قم بالتسجيل للحصول على كامل حرية الوصول إلى جميع الموارد، بالإضافة إلى أنني سوف أحدث النصائح والمراجعات كل يوم غداء الجمعة.

Comments

Popular posts from this blog

هورير، أوفيرتيور، الفوركس، فرنسا

نادي فوركسديت

ميركادو فوريكس بيرو