وسيط الفوركس ينظمها كتفك


كيفية حماية الاستثمارات الخاصة بك في الولايات المتحدة الأمريكية مع وسطاء كفتك الخاضعة للتنظيم.


الاحرف الاولى كفتك تقف على لجنة تداول السلع الآجلة، وهي وكالة فيدرالية أمريكية مستقلة تأسست في عام 1974 بموجب قانون يحمل نفس الاسم. وهي وكالة مسؤولة عن تنظيم سوق السلع الآجلة والخيارات. وتتمثل أهداف اللجنة في تشجيع أسواق العقود الآجلة التنافسية والكفؤة وحماية المستثمرين من الاحتيال والممارسات التجارية المسيئة والتلاعب. وتتألف اللجنة من خمس لجان يرأس كل منها مفوض يعينه الرئيس الأمريكي ويوافق عليه مجلس الشيوخ. ولكل لجنة مجال خبرتها الخاصة: الزراعة، والطاقة، والأسواق البيئية، والتكنولوجيا، والأسواق العالمية. وتشكل اللجان، التي تتألف من مجموعة مختارة من الأفراد، مصالح بعض الصناعات والتجار والتبادلات السلعية والتبادلات الآجلة والبيئة والمستهلكين.


وقد أدخلت اللجنة عددا من المبادئ التوجيهية للسماسرة الخاضعين للرقابة.


يجب أن يكون أي وسطاء الفوركس العاملين في الولايات المتحدة مسجلة و التي تنظمها كفتك. على هذا النحو، هناك عدد من المبادئ التوجيهية كفتك وسطاء الفوركس يجب أن تتبع.


يجب أن يتم تسجيل وسيط خاضع لرقابة كفتك وأن يكون في وضع جيد مع اللجنة، ويجب أيضا عرض رقم التسجيل كفتك على موقعه على الانترنت. يجب على وسيط الفوركس كفتك الاحتفاظ السجلات المناسبة والتقارير المالية والحفاظ على الإفصاح، فضلا عن توفير كفتك مع جميع المعلومات اللازمة على أساس منتظم. ويجب أن يتضمن ذلك تفاصيل فصل أموال التجار. ويتعين على الوسطاء الخاضعين للوائح أن يحافظوا على الحد الأدنى لمستوى رأس المال الصافي البالغ 20 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى 5٪ إذا تجاوزت الالتزامات المستحقة على عملاء الفوركس بالتجزئة 10 ملايين دولار. يجب أن يتم تسجيل وسيط فوركس منظم إما لتاجر لجنة العقود الآجلة أو تاجر التجزئة النقد الأجنبي. ويمتد هذا الشرط ليشمل جميع الوسطاء الذين قد يدعون أنهم يمثلون العلامة التجارية التي تنظمها لجنة مكافحة الإرهاب. يجب أن يتبع فيفو (أولا، أولا) القاعدة من قبل أي وسطاء الفوركس التي تنظمها كفتك. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين تصفية أقدم المراكز المفتوحة أولا عند تداول أزواج العملات المتعددة. لا يسمح كفتك بالتحوط للتداول في الفوركس، ويجب على جميع الوسطاء الخاضعين للرقابة الالتزام بهذا.


كما ترون هناك عدد من القواعد المعمول بها بالفعل للمساعدة في حماية استثمارات تجار الفوركس، مما يسلط الضوء على أهمية اختيار وسطاء منظمة التجارة الحرة. وتواصل اللجنة أيضا مراقبة السوق وإدخال لوائح جديدة. فكيف يمكن أن تذهب نحو العثور على حق واحد؟


فإنه من السهل للتحقق ما إذا كان وسيط الفوركس هو كفتك مسجلة.


وقد جعلت كفتك من السهل حقا لأفراد الجمهور العام للتحقق من موقف أي وسيط يدعي أن تكون مسجلة كفتك. ومن الممكن أيضا للتحقق من تاريخهم وكذلك للوصول إلى أي شكاوى قد تكون قد قدمت، وحتى لتقديم الخاصة بك. انه لامر جيد أن نعرف هذا فقط في حال كنت تجد نفسك في وضع حيث كنت يميل إلى استثمار الدولارات التي اكتسبت بشق الأنفس مع وسيط يدعي أنه كفتك-ينظم. وكانت هناك حالات في الماضي حيث ادعى وسيط من بلد أوروبي غير منظم أن له مكاتب في الولايات المتحدة، وبالتالي كان ينظم. و كفتك لديه القدرة على إصدار إخلاء المسؤولية التي تنص على أن الوسيط ليس وسيطا حسن النية منظمة التجارة الحرة.


عند كتابة موقعنا على الفوركس وسيط نقدية ونحن سوف تحقق دائما أي المطالبات التنظيمية وسيط يجعل، ولكن ننصح أن تفعل البحوث الخاصة بك أيضا. لا تقلق إذا كنت تعتقد أنه سيكون معقدا للغاية، حيث أن العملية سهلة جدا. موقع كفتك يحتوي على قائمة من السماسرة المنظمة التي يمكنك الوصول إليها مباشرة، أو لديك خيار ل كفتك وتسألهم. خيار آخر هو استخدام خدمة العملاء خيار الدردشة الحية من أي وسيط كنت تفكر في الاستثمار مع، وطلب رقم الترخيص نفا / كفتك. وبمجرد الحصول على رقم الترخيص يمكنك التحقق من موقف وسيط على موقع كفتك. إذا كان الوسيط غير راغبة في الكشف عن رقم الترخيص الخاصة بهم هذا هو علامة مؤكدة أنها عملية احتيال.


الفرق بين الوسطاء المنتظمين والمنتظمين.


ويعتبر العديد من التجار، وليس فقط أولئك الذين يقيمون في الولايات المتحدة الأمريكية، أن وسطاء الفوركس كفتك هي من بين الوسطاء الأكثر موثوقية للقيام بأعمال تجارية مع. إن جميع أنواع الوسطاء خاضعة للمساءلة أمام هيئة التجارة الحرة - وليس فقط أولئك الذين يقدمون خدمات صرف العملات الأجنبية - وهم جميعا مكرسون لتقديم منصة عادلة حيث يمكن للمستثمرين الاستفادة من الأسواق المالية وإجراء الصفقات.


تعمل كفتك بشكل مستقل عن الأسواق المالية، وتنظم السماسرة على سلوك مقبول إذا كانوا يرغبون في تقديم مجموعة من الخدمات المالية للمستهلكين في الولايات المتحدة. سوق الفوركس على وجه الخصوص هو أرض خصبة للمزودين عديمي الضمير، والاحتيال المالي والجريمة، وبالتالي فإن كفتك يعمل بلا كلل من أجل حماية المستهلكين والنقدية التي كسبت بشق الأنفس.


قبل أن ننتهي نود أن نلفت انتباهكم إلى جانب آخر من كفتك التي تجعلها تبرز من الهيئات التنظيمية الأخرى. ويستطيع التجار والمستثمرون الاتصال بشركة كفتك وتقديم الشكاوى مباشرة، فضلا عن تقديم معلومات إلى اللجنة فيما يتعلق بأي تناقضات. كما تدير كفتك برنامج الإبلاغ عن المخالفات للمستهلكين الذين يرغبون في الإبلاغ عن أي أخطاء. وإذا ثبت أن المطالبات صحيحة، فإن هناك بعض المكافآت الضخمة التي تقدمها الحكومة.


عندما تأخذ في الاعتبار جميع القواعد والمبادئ التوجيهية التي وضعت كفتك في مكان، ليس هناك سبب وجيه لماذا أي شخص يريد أن يختار وسيط منتظم على واحد أن يتم تنظيم كفتك. نأمل أن تأخذ نصيحتنا على متن الطائرة، كما هو حقا هو السبيل الوحيد لحماية الاستثمار الخاص. اختيار وسيط منتظم يترك نفسك فقط مفتوحة على نطاق واسع لكونها خدع. كنت قد عملت بجد لرأسمال التداول الخاص بك، لذلك تفعل بقدر ما تستطيع للحفاظ على سلامته عن طريق اختيار وسيط الفوركس منظم.


كفتك ينظم وسطاء الفوركس.


فتك هي منظمة تنظيمية مستقلة في الولايات المتحدة تنظم الأسواق المالية لجميع الشركات والأفراد الذين يتعاملون في العقود الآجلة، بما في ذلك المبادلات والسلع. وتهدف لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) في عام 1974 إلى خلق سوق شفافة وتنافسية ومالية مستقرة يمكن أن تخفف من جميع أنواع المخاطر من خلال حماية المستهلكين فضلا عن سلامة الاقتصاد الأمريكي.


يطلب من الوسطاء الخاضعين للرقابة المالية بموجب القانون أن يكونوا مرخصين ومراقبين من قبل كل من مركز التجارة الحرة (كفتك) وكذلك الهيئة الوطنية للمصارف (نفا) لتقديم الخدمات المالية في الولايات المتحدة. ويتبع هذا القانون كتاب القواعد القانونية الذي يتم تحديثه بدقة لضمان أن جميع الشركات والأفراد الذين يشاركون في الأسواق المالية تلتزم قواعد صارمة للسلوك لمنع أي وجميع حالات الغش أو سوء المعاملة.


معظم وسطاء الفوركس اليوم الحديث تقدم مجموعة واسعة من الأدوات المالية التي تشمل العملات والسلع والمعادن والخيارات وعقود الفروقات. وتتمثل المهمة الرئيسية ل كفتك في تنظيم وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدمات الوساطة لجميع أنواع السلع التي تشمل النفط والمعادن الثمينة والسلع الزراعية وغيرها من أنواع العقود الآجلة.


كيف يتم تداول الوسطاء الخاضعين للرقابة المالية من قبل الوسطاء العاديين؟


كفتك هي وكالة مستقلة تنظم السماسرة على ما هو مقبول مع تقديم الخدمات المالية للمستهلكين في الولايات المتحدة. وتعتبر السوق المالية أرضا خصبة لمجموعة واسعة من الجرائم المالية التي تشمل إساءة استخدام أموال العملاء، وغسل الأموال، والتلاعب بالأسواق، والاحتيال المالي. عندما يتعلق الأمر بحماية مصالح المستهلكين الذين يستخدمون أموالهم التي اكتسبوها بشق الأنفس من أجل الاستثمار، فإن كفتك هي في طليعة ضمان عدم تكرار الأزمة المالية لعام 2008، والتي كانت في جزء منها نتيجة لتعاملات السوق غير المقيدة .


ويعتبر وسطاء الفوركس كفتك أكثر الشركات موثوقية في العالم كله بسبب تفانيهم الثابت في تقديم منصة عادلة للمستثمرين للتداول في الأسواق المالية. جميع أنواع الوسطاء الذين ينظمون في الولايات المتحدة هم مسؤولون أمام لجنة التجارة الحرة، ويعمل معظم الوسطاء في مصلحة العملاء. على عكس الوكالات التنظيمية الأخرى مثل فكا، المستهلكين لديهم حرية تقديم الشكاوى وتقديم نصائح مباشرة إلى كفتك بشأن أي سوء سلوك من الوسطاء المنظمة.


وسطاء الفوركس الأكثر اختيارا.


وسطاء الفوركس الأكثر اختيارا.


كيف يتم التعامل مع شكاوي المستهلك من قبل كفتك؟


كفتك يجعل من الأولوية لوضع المستهلك قبل وسيط، وهذا هو السبب أصبح كفتك جزءا لا يتجزأ من حماية حقوق المستهلك في الولايات المتحدة. يمكن للمتداولين والمستثمرين الاتصال مباشرة ب كفتك في شكل تقديم شكاوى أو تقديم نصائح حول أي تناقضات، ويمكن للأفراد أيضا الاستفادة من برنامج المبلغين عن المخالفات للإبلاغ عن أي مخالفات والحصول على مكافآت ضخمة من الحكومة مباشرة.


ويقوم المركز بانتظام بتحديث برنامج التوعية والوقاية من الاحتيال من خلال تثقيف المستهلكين حول مختلف أنواع الجرائم المالية وكيفية الوقاية منها. كما تقوم الشركة بتدقيق جميع الشركات المالية العاملة في الولايات المتحدة لكافة المخالفات المالية وتتخذ إجراءات صارمة ضد أولئك الذين لا يمتثلون لمعايير كفتك الصارمة.


تاريخ كفتك وبروتوكولها التنظيمي.


يعود تاريخ كفتك إلى أكثر من 150 عاما عندما كانت السلع الزراعية في الولايات المتحدة تحتاج إلى تنظيم في الأسواق المالية. وتقوم الحكومة الأمريكية بتنظيم العقود الآجلة لجميع أنواع السلع الأساسية منذ أوائل العشرينات من القرن العشرين، ومن عام 1974، كانت لجنة التجارة الحرة مسؤولة عن تنظيم جميع العقود الآجلة لمجموعة واسعة من السلع الأساسية. وقد تم إنشاء هذا المركز بسبب الشعبية الهائلة للتداول في الأسواق المالية نتيجة لتدفق العملات، وتجارة السلع، وأنواع أخرى من التعاملات المبادلة، مما أدى إلى سوق غير منظمة وتقلب شديد. وقد تمكنت لجنة التجارة الحرة من القضاء على الفوضى، ومنذ ذلك الحين، لعبت لجنة التجارة الحرة دورا حيويا في تنظيم الأسواق المالية.


وتنظم جميع أنواع تجارة السلع بموجب قانون بورصة السلع لعام 1936، الذي يعدل من وقت لآخر. ويعمل مركز التجارة الحرة من الإطار الذي أنشأته اللجنة الاقتصادية لأوروبا، الذي يشكل الأساس الذي تقوم عليه جميع الشركات للعمل في الأسواق المالية. كما أن لجنة التجارة الحرة هي إحدى الوكالات التنظيمية القليلة في العالم التي تمولها الحكومة، على عكس الوكالة الوطنية للمصائد أو الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، التي تمول ذاتيا من خلال رسوم العضوية والمستحقات الأخرى.


كيف يمكنك التأكد من أن وسيط ينظم من قبل كفتك؟


يجب على جميع وسطاء الفوركس المنظمين الفوركس عرض رقم ترخيصهم وتنظيمها بوضوح على الصفحة الرئيسية لموقعهم على الانترنت. كما ينبغي أن تقدم تفاصيل الترخيص للمستهلكين عند الطلب. كما يوفر كفتك مجموعة واسعة من الموارد على الانترنت للمستهلكين للتحقق من صحة الترخيص واللوائح وحرة في البحث عن شركة أو فرد أنهم يتعاملون معها.


تسرد لجنة مكافحة الإرهاب تفاصيل المنازعات الوشيكة ضد الشركات بسبب انتهاك المبادئ التوجيهية التنظيمية على موقعها على شبكة الإنترنت وغالبا ما يتم تحديث المعلومات المتعلقة بالقضايا السابقة وتعليق التراخيص. يمكن للمستهلك التأكد من تاريخ الشركة من خلال تحليل دقيق لسجلها مع كفتك، ومدى تعاملها مع شكاوى المستهلكين وغيرها من القضايا التي تنشأ من وقت لآخر. بعد كل شيء، مطلوب من كل مستهلك من قبل كفتك أن نكون حذرين في نهجهم أثناء التعامل مع الشركات والتوصية بإجراء بحوث واسعة عن شركة قبل إيداع الأموال مع وسيط منظم.


وسطاء الفوركس من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


تداول العملات الأجنبية.


في 10 سبتمبر 2010، نشرت كفتك في اللوائح النهائية للسجل الاتحادي المتعلقة بالمعاملات بالعملة الأجنبية في البورصة. (75 مجلس الاحتياطي الاتحادي رقم 55410). وتنفذ القواعد أحكام قانون إصلاح وود ستريت وقانون حماية المستهلك في دود فرانك، وقانون الأغذية والمحافظة على الطاقة والطاقة لعام 2008، الذي يوفر معا سلطة كفتك ذات صلاحية واسعة للتسجيل وتنظيم الكيانات الراغبة في العمل كمعامالت مع أطراف أجنبية، أو إلى وسيط، من خالل عمليات الصرف األجنبي) الفوركس (. تصبح القواعد النهائية نافذة اعتبارا من 18 أكتوبر 2010.


وقد وضعت قواعد النقد األجنبي النهائية شروطا، من بين أمور أخرى، من بينها التسجيل واإلفصاح وحفظ السجالت واإلبالغ المالي والحد األدنى لرأس المال والسلوك التجاري اآلخر والمعايير التشغيلية. على وجه التحديد، تتطلب اللوائح تسجيل الأطراف المقابلة التي تقدم عقود البيع بالعملات الأجنبية بالتجزئة إما لتجار العمولات الآجلة (فمس) أو تجار التجزئة الأجانب (رفدس)، وهي فئة جديدة من المسجل. كما سيطلب من الأشخاص الذين يطلبون الأوامر أو يمارسون سلطة تجارية تقديرية أو يقومون بتشغيل برك سباحة فيما يتعلق بسوق النقد الأجنبي للأفراد أن يسجلوا إما كوسطاء سماسرة أو مستشاري تجارة السلع أو مشغلي تجمع السلع (حسب الاقتضاء) أو كأشخاص مرتبطين بهذه الكيانات. & لدكو؛ خلاف ذلك ينظم & رديقو؛ فإن الكيانات، مثل المؤسسات المالية والوسطاء أو المتعاملين المسجلين لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، لا تزال قادرة على العمل كأطراف مقابلة في مثل هذه المعاملات تحت إشراف الجهات التنظيمية الرئيسية.


وتشمل القواعد النهائية المتطلبات المالية المصممة لضمان السلامة المالية للشركات التي تمارس معاملات الفوركس بالتجزئة وحماية العملاء القوية. على سبيل المثال، فمس و رفيدس مطلوبة للحفاظ على رأس المال الصافي 20 مليون دولار زائد 5 في المئة من المبلغ، إن وجدت، التي الالتزامات إلى عملاء الفوركس التجزئة تتجاوز 10 مليون دولار. سوف تخضع الرافعة المالية في حسابات عملاء الفوركس بالتجزئة لمتطلبات الإيداع الأمني ​​التي تحددها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ضمن الحدود التي توفرها اللجنة. ويتعين على جميع الأطراف المقابلة في سوق الفوركس بالتجزئة والوسطاء توزيع بيانات الإفصاح عن المخاطر الخاصة بفوركس للعملاء والامتثال لمتطلبات حفظ السجلات والإبلاغ الشاملة.


في 2001، 2002، و 2007 & نداش؛ قبل الإفراج عن القواعد المقترحة والنهائية & نداش؛ أصدرت لجنة وشعبة المقاصة والإشراف على الوساطة عددا من التقارير المتعلقة بتداول العملات الأجنبية من قبل عملاء التجزئة. وتلغي هذه التنصيحات ولم تعد فعالة.


403 - خطأ محرم.


لا يسمح لك بالوصول إلى هذا العنوان.


إذا استمر الخطأ، فيرجى الاتصال بمشرف الموقع.


إذا كنت مشرف موقع هذا الموقع يرجى تسجيل الدخول إلى كبانيل والتحقق من سجلات الخطأ. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك.


الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي:


أذونات الدليل / الملف غير صحيحة: أقل من 644.


من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، أذوناتهم يجب أن تكون مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل ل.


هناك توجيهان من أباتشي يمكن أن يتسببا في حدوث هذا الخطأ - "رفض من" و "خيارات - مؤشرات".

Comments

Popular posts from this blog

هورير، أوفيرتيور، الفوركس، فرنسا

نادي فوركسديت

نظام التداول الاتجاه العظيم