نظام أفعى الفوركس


نظام أفعى الفوركس.


برنامج التداول للتداول الفوركس وتعلم كيفية تداول الفوركس. فوركس أفعى هو نظام مربحة التي تجعل 10K في الشهر. الحصول على استراتيجية للربح في تداول العملات. فيبر هو نظام الفوركس القاتل التي تجعل الربح.


كارا تثبيت مستشار الخبراء الفوركس أفعى V1.0.


كارا بنجينستالان الفوركس نظام الأفعى أدالا سيبيرتي بيريكوت:


بيرتاما سيكالي، أندا أكان نامباك بهاجيان إيني. كليك بادا تاندا "نيكست" دان أندا أكان ديباوا كيباهاجيان سيتيروسنيا.


بيليه باهاجيان وسيط أندا. سيكيرانيا أندا ميمبونياي دوا وسيط ماكا أندرا هاروس مينكاري بروغرام فيل أونتوك وسيط أندا تيرسيبوت سيبيرت رجاه ديباوا. تابي سيكيرانيا ساتو بروكر ساهاجا، أندا تيداك بيرلو مينكاري كيرانا إيانيا أدالا أوتوماتيك مينكاري أونتوك أندا. دان كليك بوتانغ "نيكست"


سيليباس إيتو، جاهزة لتثبيت دان كليك بادا بوتانغ "التالي"


أكان تيربابار باهاجيان بروسس بنجينستالان دان سيليباس إيتو كليك بوتانغ "نيكست"


سيليباس إيتو، بهاجيان أخير سيكالي أندا أكان مليهات باباران ديباوا. جانجان كليك "تشغيل هذا التطبيق ميتا التاجر بعد تثبيت"


سيليباس إيتو، كليك بوتانغ "فينيش"


نظام أفعى الفوركس.


دان والوبون جيكا أندرا أدالا سورانغ يانغ ماهر.


أداكا أند سياب ونتوك مينيموكان سيستيم بيرداغانغان راهسيا يانغ بوله ميمبوات وانغ سيكارا أوتوبيلوت، بهكان سات أندا تيدور؟


* بيريتا بيك أونتوك سيموا، أندا بوله مينداباتان فوريكس فيبر سيستيم دنغان بيركوما. *


لانغكاه 2- إيداع دقيقة أوسد 100 كه أكون إنستافوريكس أندا.


لانغكاه 4- أندا أكان ميندابات 100٪ بون دانجيديكان كيزيموا ديبوسيت أندا كيبادا أوسد 200.


التقاط ثابت.


يستخدم ستيديكابتور مزيج من التحليل الفني والأساسي في جميع أزواج العملات الرئيسية وكذلك الذهب والفضة.


يتم التحكم ستيديكابتور من قبل تاجر اليدوي من كندا مع أكثر من 10 عاما من الخبرة توليد عوائد من الأسواق. يستخدم أطر زمنية متعددة لتحديد فرص الاحتمالات العالية عبر جميع أزواج العملات الرئيسية وكذلك الذهب والفضة. وتستخدم مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات للاستفادة من الفرص من الصفقات سلخ فروة الرأس التي تستمر بضع ثوان إلى الصفقات البديل الذي يستهدف مئات النقاط التي يمكن أن تستمر لمدة أسبوع واحد.


ثابت استراتيجية التقاط الإحصاءات.


إجمالي النمو الإجمالي منذ التأسيس.


أبريل 2015.


تاريخ بدء الاستراتيجية.


بمعدل نمو سنوي مركب.


الحد الأقصى للتراجع التاريخي.


الرسم البياني الأداء.


الإقرارات الشهرية.


تعليق العميل الفعلي على منتدانا:


"التقاط ثابت، من الرائع أن تكون متابعتك، لقد حققت نتائج رائعة خلال هذا الربع، وتمت إدارتها بشكل جيد وتمكنت من تعلم الكثير منك وتداولك".


كيف يمكنني متابعة التقاط ثابت؟


نحن نقدم لك الفرصة لمتابعة التقاط ثابت من خلال استخدام حساب مدار (مام). برنامجنا يربط حساب التداول الخاص بك (الذي عقد في اسمك) لالتقاط ثابت. مرة واحدة متصلة عليك أن تبدأ تلقي الصفقات على حسابك حيث يمكنك فعلا مشاهدة حسابك تنفيذ أوامر أمام عينيك من خلال التطبيق الذكي وكذلك تلقي بيان يومي بالتفصيل نشاط التداول على حسابك. سواء كنت قد فاز أو فقدت المال، عليك أن تعرف عن ذلك بطريقة مفتوحة وشفافة تماما.


عملاء أستراليين.


العملاء الذين يرغبون في اتباع ثابت التقاط وهم سكان استراليا الرجاء الضغط هنا.


العملاء الدوليين.


العملاء الذين يرغبون في اتباع ثابت التقاط ومن بقية العالم الرجاء الضغط هنا.


نظام أفعى الفوركس إي.


ومن بين الخبراء المفضلين الذين يقدمون هذا الدعم الخاص فيما يتعلق ب ليفيفوريسترادينغ المعروف باسم "أفعى الفوركس" الفعلية، والمنتج هو المعروف باسم هذا الشخص. قد يكون هذا المستشار الفوركس محدد تداول العملة الأجنبية الفعلية، والخيارات وكذلك الأسواق الأسهم فيما يتعلق أكثر من ثلاثين عاما. هو & # 8217؛ s في الوقت الحاضر مسؤولة عن التداول أكثر من $ 10 زيليون المرتبطة الملكية العملاء.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


وهو ينتج مؤشرات عالية الجودة ذات عائدات مثالية ممكنة باستخدام تقنية ثبتت جدواها اعتمادا على تحديد الفاشيات والانتكاسات وكذلك التراجع. على وجه الخصوص، هو أو هي مصممة من أجل تحديد العلامة التجارية الجديدة إمكانيات القبول من خلال استخدام المعارضة الحاسمة وكذلك مبالغ المساعدة. وهو ينشر كل تقييم أساسي فضلا عن تقييم متخصص لخلق تنمية مستمرة بما في ذلك الحد الأدنى من السحب. هذا المستشار الخاص يستهدف بشكل خاص مجموعات العملات الأجنبية القادمة، التي هي غبب / أوسد، ور / أوسد وأيضا أود / أوسد.


التقنية الفعلية المستخدمة من خلال أفعى الفوركس ينطوي في بعض الأحيان على تطبيق واحد أكثر التجارة في المساعدة الرئيسية أو حتى درجة المعارضة يجب أن يكلف التقدم من مكان فريد من خلال التوقيع على احتمال الانسحاب دائمة. ومع ذلك، فإن معظم كمية من الصفقات التي قد تكون نشطة من أي فترة زمنية ثابتة من أجل 3 مما يجعل من المؤكد أن الحد من معظم الحد هو بالتأكيد من قبل ببساطة 10٪ من الرصيد الكامل يمكن الحصول عليها.


على الرغم من أن هذا التحديد خاصة المرتبطة 10٪ مع ذلك يبدو أن أعلى من ذلك، عليك أن تقدر كيف يمكن أن الدعاية خطر نموذجي في نهاية المطاف حتى يكون لطيف تحت 5٪ من الضمان الكامل. بالإضافة إلى ذلك، لأن هذا المستشار الخاص بأي حال من الأحوال يجعل من استخدام الأفكار المرتبطة مارتينغال أو حتى أساليب الشبكة، قد تكون على يقين من أن الاستقرار سيتم حراسة بشكل جيد من خلال المكالمات الهاتفية الحدود وكذلك السحب المدقع.


ترك الرد إلغاء الرد.


عمليات البحث الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


آخر بحث عنه.


أشياء عظيمة .


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


فكس فيبر ريفيو & # 8211؛ نتائج اختبار الأداء.


ليفيفوريكسترادينغ هي شركة متخصصة في توريد إشارات الفوركس عالية الجودة للتجار في جميع أنحاء العالم. يتم تسليم هذه الخدمة مباشرة إلى حسابات المستخدمين باستخدام مستشار خبير ناسخة التجارة (إي) وكذلك يتم نشرها مباشرة داخل غرفة التداول الأعضاء الحرة.


وبالإضافة إلى ذلك، وقد جندت هذه الشركة عددا من المستشارين الفوركس المهنية الشهيرة الذين يمكن حرفيا التجارة حسابك بالنسبة لك باستخدام التكنولوجيا المعتمدة. وبالتالي، يمكنك مشاهدة الأسهم الخاصة بك تنمو من خلال وجود مراقب الخبراء، وتتبع وتداول أسواق العملات نيابة عنك. أنت عمليا لا يجب أن تفعل أي شيء لأن هذه العملية تلقائية تماما.


باعتبارها واحدة من المعلمون المفضلة توفير هذه الخدمة ل ليفيفوريسترادينغ يسمى أفعى الافعى، وهذا المنتج يدعى بعد هذا الفرد. هذا المستشار الفوركس خاصة تم تداول العملة والخيارات والأسواق المالية لأكثر من 30 عاما. وهو مسؤول حاليا عن استثمار أكثر من 10 مليون دولار من أصول العملاء.


انه يخلق إشارات عالية الجودة التي تمتلك إمكانات الربح الأمثل باستخدام استراتيجية ثبت جيدا على أساس تحديد الاختراقات، الانتكاسات والتراجع. على وجه التحديد، ويهدف إلى الكشف عن فرص دخول جديدة من خلال الاستفادة من مستويات المقاومة والدعم الرئيسية. وينشر كل من التحليل الأساسي والتقني لإنتاج نمو مطرد يتضمن الحد الأدنى من عمليات السحب. ويركز هذا المستشار تحديدا على أزواج العملات التالية، وهي غبب / أوسد، ور / أوسد و أود / أوسد.


إن الإستراتيجية التي ينشرها فيبر فيكس تنطوي في بعض الأحيان على تنفيذ تجارة إضافية على مستوى دعم أو مقاومة كبير في حال تقدم السعر مقابل الموضع الأصلي من خلال تسجيل حالة السحب المحتملة. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى لعدد الصفقات التي يمكن أن تكون نشطة في أي وقت واحد يقتصر على 3 ضمان أن الحد الأقصى لحجم الخسارة يقتصر دائما على 10٪ فقط من إجمالي رصيد الحساب المتاح.


على الرغم من أن هذا الرقم من 10٪ لا يزال يبدو أن مرتفعة، تحتاج إلى أن نقدر أن متوسط ​​التعرض للمخاطر عادة ما تكون أقل بكثير من 5٪ من إجمالي حقوق الملكية. وبالإضافة إلى ذلك، كما أن هذا الاستشاري أبدا يستخدم أي مفاهيم مارتينغال أو استراتيجيات الشبكة، يمكنك أن تتأكدوا أن رصيدك سوف تكون دائما محمية بشكل جيد من المكالمات الهامش وعمليات السحب المفرط.


هل يمكن نسخ الاستراتيجيات التي يستخدمها فيبر فيكس بدقة إلى حسابك باستخدام المستشار الخبير الموفر؟ نعم، هل الجواب! ويرجع السبب في ذلك إلى أن هذا المنتج يستخدم الأطر الزمنية الأطول لإنشاء الإشارات، وأن أي مشاكل في الانزلاق والكمون يتم قمعها بشكل كبير.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من مشتركي فكس فايبر تحقيق نتائج أفضل من تلك التي تم إنشاؤها بواسطة الحساب الرئيسي للنظام الخاص. وذلك لأنهم قد التحقوا مع وسطاء تقدم فروق أسعار أكثر تشددا من تلك التي تستخدمها الشركة. يمكنك استغلال هذه الميزة القيمة بطريقة متطابقة كذلك.


لم يقدم مستشار أفعى العملات الأجنبية في الماضي ولا يقدم حاليا مهاراته الكبيرة في الفوركس وخبرته لأي شركات أخرى مماثلة. على الرغم من أن هناك مستشارين آخرين، الذين يدعون أنفسهم "فايبر"، فهي ليست نفس الفرد.


يمكنك أيضا التحقيق لماذا يشعر مثل هذا التاجر الناجح والأثرياء، مثل فكس فايبر، بالحاجة إلى دعم خدمات إشارة هذه الشركة. في الأساس، هناك فقط الحد الأدنى من العمل الإضافي الذي ينطوي عليه لنقل فرص دخوله من خلال الاستفادة من المستشار خبير ناسخة التجارة الموردة. وبالإضافة إلى ذلك، فهو عضو لا يتجزأ من فريق ليفيفوريسترادينغ الذي ملتزم بمساعدته على توسيع أعماله.


والهدف الرئيسي لهذه الشركة هو مساعدة الناس على تداول أسواق العملات بنجاح. أسس مؤسس هذه الشركة خلال مايو 2012 وهو مسجل في هونغ كونغ تحت اسم "فكر ضخم المحدودة" ويعمل حاليا الموظفين في أستراليا والمملكة المتحدة وأيرلندا.


وتمتلك الشركة الآن فريقا ضليعا في تعقيدات تداول العملات الأجنبية، ويمكنه أن يثبت أرباحا مالية حقيقية على مدى فترات طويلة من الزمن. وكان أحد الأهداف الأولى لهذه الشركة هو إنشاء غرفة الأعضاء التي تمس الحاجة إليها والتي يمكن للمتداولين في جميع أنحاء العالم استخدامها لمناقشة جميع جوانب أسواق العملات ومن ثم التعلم من بعضهم البعض.


الجميع هو موضع ترحيب للانضمام إلى غرفة التداول التي يمكنهم القيام بذلك عن طريق تكبد أي تكلفة على الإطلاق. هذه الشركة يولد دخلها عن طريق فرض رسوم اشتراك شهري اختياري لاستخدام مستشار خبير ناسخة التجارة. إذا كنت توافق على هذا الترتيب التجاري، ثم يمكنك الاستفادة على الفور من الإشارات المقدمة من قبل الخبراء الاستشاريين للشركة، مثل فكس الافعى.


بالإضافة إلى امتلاكها فريق من تجار الفوركس المهرة جدا، يتم دعم الشركة أيضا من قبل تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها والاستشاريين التكنولوجيين التي تتمثل مهمتها الرئيسية في ضمان أن المواقع والمنتجات التي تنتجها ليفيفوريكسترادينغ هي من أعلى مستويات الجودة الممكنة. على سبيل المثال، فإن المهمة الحالية لهذه الشركة هي إنشاء مستشار خبير ناسخة التجارة الأكثر تنوعا وموثوقية في العالم. يتم حاليا تقديم أحدث إصدار كحل تسمية بيضاء لكثير من البائعين الفوركس.


وتزعم الشركة أن لديها الآن أكثر من 10،000 عضو مسجل وأن العديد منهم يشتركون في خدمات إشاراتها استنادا إلى استراتيجيات الاستشاريين، مثل أفعى فكس. وبالإضافة إلى ذلك، ليفيفوريكسترادينغ تسعى جاهدة لتعزيز قاعدة خبرتها الفوركس من خلال توظيف الاستشاريين التي استثمرت أموال العملاء بنجاح في أسواق العملات.


ويبدو أن مؤهلات هذا المستشار الخاص، فكس فايبر، مؤثرة جدا على الورق. وبالإضافة إلى ذلك، يبدو أنه مدعوم بشكل جيد من قبل شركة تمتلك المهارات والمرافق لتطوير خدمات إشارة الفوركس الناجحة.


ومع ذلك، كيف هذا المنتج أجرة عندما تتعرض لدمار التداول الحية الحقيقية. تم تحري تحقيق مع المهمة الأساسية لإنتاج إجابات موضوعية على هذه الاستفسارات ذات الصلة. وتوضح نتائج الاختبار في الجدول التالي.


تم استخدام متوسط ​​القيم المخزنة في العمود الأيمن من الجدول أعلاه الآن لحساب معلمات الأداء الرئيسية التالية. وقد تم القيام بهذه العملية من أجل توفير طريقة بسيطة لتقييم أداء أفعى الفوركس.


1. نسبة الفوز إلى الخسارة = 85٪


2. نسبة المكافأة إلى المخاطر = 0.15.


هذه النتائج المخيبة للآمال تشير إلى أن أفعى فكس سيكلفك 1.65 دولار لكل دولار تستثمره في تداول أسواق العملات.


كشف بحث على شبكة الإنترنت عن كمية من ملاحظات المستخدم التي تختلف بالتساوي بين الشكاوى والمجاملات.


رسوم الاشتراك الشهري الحالية لأفيبر فكس هي 99 $. وهناك محاكمة مجانية لمدة أسبوعين على العرض.


معلمات الأداء التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الخدمة إشارة مقلقة للغاية. في الأساس، كنت تقف لتفقد 1.65 $ لكل $ 1 من المال الخاص وضعت في خطر على أي فترة محددة من الزمن.


وبالتالي، قد ينصح لك بفحص منتجات برامج الفوركس الأخرى التي تتميز بقيم متفوقة. يمكنك تحقيق هذا الهدف من خلال تنفيذ سلسلة بسيطة من خطوات الإجراءات.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

Comments

Popular posts from this blog

هورير، أوفيرتيور، الفوركس، فرنسا

نادي فوركسديت

نظام التداول الاتجاه العظيم