نظام تداول الطاقة وإدارة المخاطر


أنظمة إدارة مخاطر تجارة الطاقة 2014.


سوق تجارة الطاقة سريع التحرك، ويغطي مجموعة من السلع والقطاعات. وقد بدأت هذه البلدان تتزايد باطراد في التعرف على أسواق السلع الأساسية والانفصال عنها، وهي الآن تتجزأ أكثر فأكثر إلى أسواق قائمة على التوليد، مثل الكهرباء والغاز، والسلع الأساسية للطاقة مثل الفحم والنفط.


هذه الأسواق المعقدة تحتوي على مجموعة واسعة من المشاركين. اللاعبين هي متنوعة كما تنظم المرافق والسماسرة وصناديق التحوط والبنوك والمستخدمين الصناعيين، ولكل من هذه الجهات الفاعلة مفهوم & لدكو؛ إدارة مخاطر تداول الطاقة & رديقو؛ قد يعني شيئا مختلفا، وقد يؤدي إلى متطلبات الأعمال والتكنولوجيا المختلفة. ومع ذلك، في ظل هذه البيئة المعقدة هناك عدد من الاتجاهات الشاملة.


وتتحرك أسواق السلع الأساسية القائمة على الشبكة والطاقة على حد سواء في نفس الاتجاه. وينصب التركيز على العناصر المالية والجوانب المادية الكامنة، بما في ذلك التركيز على التحسين وإدارة الأصول وإدارة الحافظة.


وتتجه األسواق القائمة على الشبكة إلى إطار تنظيمي يعكس بشكل متزايد الخدمات المالية بشكل عام، وتداول المشتقات على وجه الخصوص. وهذه الأنظمة هي شبكات متراكبة ومتقلبة وقيادة مثل الكهرباء والغاز، ومجموعات الأصول مثل مصادر الطاقة المتجددة (طاقة الرياح والطاقة الشمسية، على سبيل المثال).


والسلع الأساسية للطاقة أقل تنظيما بكثير، ولا تزال ترتبط ارتباطا وثيقا بالسلع الأساسية غير الطاقية. وتركز الإدارة على جانب سلع الطاقة على الخدمات اللوجستية المتكاملة والمتكاملة أكثر من الامتثال التنظيمي.


يستمر التنظيم على قدم وساق في السوق إترم، بما في ذلك زيادة متطلبات الامتثال من Dodd - فرانك، بازل 3، و ريميت.


ینبغي النظر إلی رميت کتعزیز لأفضل الممارسات والأفکار الشاملة لمنطقة الیورو بشأن الشفافیة ومراقبة السوق. وهو يمثل حاليا بنية تحتية طموحة لتطور إطار طويل الأجل لأسواق الطاقة المتصلة بالشبكة، وبينما يتم إنشاؤه حول الأسواق الأوروبية، فإن المبادئ ستكون قابلة للترجمة إلى ولايات قضائية أخرى.


ويستمر الاتجاه نحو إدارة المخاطر الممتدة التي تم إبرازها في تقرير نظام إدارة مخاطر تجارة تجارة تشارتي لعام 2012. وينصب التركيز على التحسين، وإدارة الأصول، وإدارة المحافظ على جدول الأعمال التنظيمي.


يعد هذا التقرير تحديثا لتقرير تقنية إدارة مخاطر تجارة الطاقة في شارتيس 2013، ويغطي متطلبات التكنولوجيا ومناظر الموردين لنظم إدارة مخاطر تداول الطاقة. لا يوجد منتج واحد أو بائع عائلة من المنتجات لديها تغطية شاملة ومختلف البائعين التأكيد على قدرات مختلفة. وحدث أيضا توطيد مستمر للبائعين في السوق نظرا لأن البائعين بداوا أن يبنيوا وظائفهم على مدى الأشهر ال 18 الماضية. ولذلك يمكن أن يكون من الصعب على المشترين تحديد أي حل أو حلول تلبي احتياجاتهم.


ويهدف هذا التقرير إلى مساعدة المشترين على اتخاذ قرار باستخدام ريتشتيش كوادرانت & ريج؛ للمساعدة في رمي الضوء على السوق. و ريسكتيش رباعي و ريج. يستخدم منهجية شاملة للبحوث المستقلة متعمقة ونظام تسجيل واضح للمساعدة في شرح الحلول التكنولوجية التي تلبي احتياجات المؤسسات المالية المختلفة.


و ريسكتيش رباعي و ريج. لا تصف ببساطة حل تكنولوجيا واحدة كأفضل حل لإدارة مخاطر تداول الطاقة؛ فإنه يحتوي على منهجية تصنيف متطورة لشرح الحلول التي سيكون من الأفضل للمشترين، اعتمادا على استراتيجيات تنفيذها واحتياجات العمل.


ويغطي هذا التقرير كبار البائعين الذين يقدمون حلول إدارة مخاطر تداول الطاقة، بما في ذلك أليغرو وبرادي و إكا و هوك و لاسيما و موريكس و أوبنلينك و بيونير و ساس و سونغارد و تريبلوانت (وهي الآن جزء من أيون إنفستمينتس) وفنتيكس.


التقارير الأخيرة.


الاشتراك في تشارتيس.


الحصول على التقارير والمحللين والبحوث.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & 9232652.


صوت رقم واحد لسهولة التنفيذ، يوفر برنامج الطاقة وحدات الأوروبية كونتيغو حلول فعالة لإدارة كامل دورة حياة الطاقة الخاصة بك، وإدارة المخاطر، والتسعير والإخطارات.


حلولنا.


تجارة الطاقة الأوروبية وبرامج إدارة المخاطر.


الطاقة المتكاملة ترشيح وجدولة منصة.


قابلة للتسويق متعددة السوق والسلع التجزئة برنامج التسعير.


آخر الأخبار لدينا.


كونتيغو يبسط اتصالات مؤسسة كهرباء لبنان مع الشبكة الوطنية.


نحن فخورون بأن نعلن عن إطلاق لدينا حل الشبكة الوطنية المعتمدة برنامج جديد لمولدات الطاقة في المملكة المتحدة. هذه الوحدة الجديدة إنفوي يبسط إدارة الوقت الحقيقي من شركة كهرباء لبنان (الإرسال الإلكتروني وتسجيل) الاتصالات مع الشبكة الوطنية. مولدات الطاقة وتجار الطاقة حاليا استخدام برنامجنا إنفوي القائمة لإرسال واستقبال البيانات صناعة الطاقة و هيليب. مواصلة القراءة & # 8220؛ كونتيغو يبسط اتصالات مؤسسة كهرباء لبنان مع الشبكة الوطنية & # 8221؛


التكنولوجيات الناشئة & # 8211؛ مقابلة مع تيم روجرز.


غاري فاسي من كومتيش الاستشارية مؤخرا مقابلة تيم روجرز، رئيس المبيعات وتطوير الأعمال في كونتيغو لمناقشة التكنولوجيات الناشئة التي تؤثر على سوق الطاقة. من هذه المقابلة أنشأنا أربعة أشرطة فيديو قصيرة تحديد كيف يمكن لبرنامج كونتيغو إترم دعم الشركات للاستفادة من التقدم التكنولوجي الجديد لزيادة خفة الحركة التجارية و هيليب. مواصلة القراءة & # 8220؛ التكنولوجيات الناشئة & # 8211؛ مقابلة مع تيم روجرز & # 8221؛


تأجيج نمو الأعمال التجارية الخاصة بك - دعم اليوم إلى الأمام والحظي على بقعة إيبيكس.


يسرنا أن نعلن عن إطلاق واجهة جديدة لدينا إنترادر ​​® لجميع الأسواق إبيكس سبوت الأوروبية في اليوم سوق المزاد المقبلة. وتمكن الواجهة التي تم إطلاقها حديثا من المعالجة المباشرة للقبض على التجارة في سوق المزادات في اليوم التالي. نحن الآن بائع البرمجيات المستقلة (إيسف) مع إبيكس سبوت. هذه القدرة الجديدة تعني & هيليب؛ مواصلة القراءة & # 8220؛ تأجيج نمو الأعمال التجارية الخاصة بك - دعم اليوم إلى الأمام والحظية على إيبيكس بقعة & # 8221؛


بيس المرافق البراهين المستقبلية تجارتها الطاقة مع كونتيغو الحائز على جائزة جناح البرامج.


يسعدنا أن شركة "أوك إنرجي إنيرجي" (بيس أوك) قد اختارت "كونتيغو" (كونتيغو) الحائزة على جائزة "كونتيغو" (إترم) نظام إدارة المخاطر وإدارة الطاقة (إترم)، إلى جانب منصة الترشيح والجدولة، إنفوي، لزيادة دقة البيانات وكفاءتها عبر منصة التداول في المملكة المتحدة للطاقة. سيكون لدينا كونتيغو جناح متكامل من البرامج توفر الوصول إلى معلومات الإدارة الرئيسية في & هيليب. مواصلة القراءة & # 8220؛ بيس المرافق البراهين المستقبلية تجارتها الطاقة مع كونتيغو الحائز على جائزة جناح البرامج & # 8221؛


انت في شركة جيدة.


اختارت إنفنرجي كونتيغو كمزود لبرنامج الإعلام والتسوية في المملكة المتحدة حيث أننا قادرون على تقديم حل "من خارج منطقة الجزاء" التي يمكن تنفيذها بسرعة، وتدعمها خدمة دعم عالية الجودة ولها رؤى في سوق المملكة المتحدة. إنفينرجي، ديفيلو. قراءة دراسة الحالة الكاملة & غ؛ & غ؛


مساعد مدير الأصول.


شركة الطاقة الدنماركية نغف ناتشر إنيرجي، تستخدم شركة إنترادر ​​الحائزة على جوائز إنترادر ​​كحلها إترم. ميكيل كيند، مدير محفظة نغف ناتشر إنيرجي: "قبل استخدام إنترادر، كنا نستخدم أوراق انتشار، واتخذنا قرار الانتقال إلى إترم نظام لتحسين o. قراءة دراسة الحالة الكاملة & غ؛ & غ؛


معرفة المزيد عن كونتيغو.


الأسواق والقطاعات.


توفر شركة كونتيغو حلول تداول الطاقة القائمة على السحابة وفي الموقع عبر شركات التوليد والجملة والتجزئة.


حول كونتيغو.


كونتيغو مكرسة للعمل مع عملائها لتقديم حلول البرمجيات لجميع النقاط في سلسلة قيمة الطاقة.


قابل الفريق.


فريق كونتيغو لديهم خلفية قوية في مرافق الطاقة والتجارة، ومعرفة بعض منهم ...


إيت مسرد المصطلحات.


تجارة الطاقة وإدارة المخاطر (إترم)


وتشمل أنظمة إدارة الطاقة وإدارة المخاطر (إترم) اتخاذ القرارات التجارية وتنفيذ السوق باستخدام نظام متكامل يتيح تبادل البيانات بين طوابق التجارة والعمليات والائتمان والعقود والمحاسبة. والدمج في العملية هو تحديد هوية الحدث / التعرف عليه، واستراتيجيات / سياسات إدارة المخاطر الشاملة، والجدولة / الترشيح / النقل وتنفيذ التسوية. وتنص العملية أيضا على شفافية األسعار، ومراقبة السوق، والتحكم في الوصول واالمتثال التنظيمي.


غارتنر تيش كونفيرانس & أمب؛ نقاش عبر الويب.


وتجمع رئيس الوزراء لقادة الأمن، غارتنر سيكوريتي & أمب؛ قمة إدارة المخاطر يسلم البصيرة تحتاج إلى توجيه مؤسستك إلى مستقبل الأعمال الرقمية آمنة. ويتناول جدول الأعمال الشامل التهديدات الأخيرة، وهياكل الأمن الجديدة المرنة، واستراتيجيات الحكم، ودور ضابط أمن المعلومات الرئيسي (سيسو) وأكثر من ذلك.


ويبينار مجانية: التكنولوجيات الجديدة هي تمكين الابتكار أكثر أمنا وتكنولوجيا المعلومات رشيقة. حان الوقت للمضي قدما برنامج الأمن الخاص بك لتقديم الثقة والقدرة على الصمود يحتاج العمل على البقاء قادرة على المنافسة. احصل على الإجابات التي تحتاج إليها من خلال حضور ندوة على شبكة الإنترنت، استضافها المحلل غارتنر توم شولتز (نائب الرئيس وزميل غارتنر، غارتنر للبحوث، ورئيس المؤتمر في قمة غارتنر الأمن وإدارة المخاطر 2017)، على إدارة المخاطر والأمن على سرعة الرقمية الأعمال، يوم 4 أبريل الساعة 10:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


إدارة المخاطر والأمن على سرعة الأعمال الرقمية.


خمس قواعد ذهبية لوضع سياسة أمنية فعالة.


2017 سيو جدول الأعمال: منظور الأمن وإدارة المخاطر.


إدارة المخاطر والأمن على سرعة الأعمال الرقمية.


تصبح عميلا.


شكرا لك على اختيار البقاء على علم حول البحوث غارتنر.


تجارة الطاقة وإدارة المخاطر (إترم)


تبسيط تطوير تجارة الطاقة وإدارة المخاطر (إترم) التطبيقات.


وتشمل إدارة الطاقة وإدارة المخاطر (إترم) تطوير وتكييف نماذج لإدارة أصول الطاقة وبناء استراتيجيات تجارة السلع. وتساعد تطبيقات إترم هذه المحللين على الاستجابة للمتطلبات المتغيرة والقيود التشغيلية.


وتشمل المهام إترم الهامة:


استيراد بيانات الطاقة وتصورها من مصادر متعددة بناء نماذج تنبؤية لبيانات السلاسل الزمنية للطاقة تشغيل محاكاة مونت كارلو للتقييم وتقييم المخاطر تحسين الأصول المادية للتخزين والتخزين نشر تطبيقات تجارة الطاقة وإدارة المخاطر على أنظمة المؤسسة.


للحصول على تفاصيل حول أداء هذه المهام، راجع ماتلاب ®.


أمثلة وكيفية.


مرجع البرنامج.


كيرف فتينغ تولبوكس ™ - برودوكت إكونوميتريكس تولبوكس ™ - منتج ماتلاب كومبيلر ™ - إحصائيات المنتج وآلة تعلم الأدوات ™ - المنتج.


اختر بلدك.


اختر بلدك للحصول على المحتوى المترجم حيثما كان ذلك متاحا وشاهد الأحداث المحلية والعروض. استنادا إلى موقعك، نوصي بتحديد:.


يمكنك أيضا تحديد موقع من القائمة التالية:


كندا (الإنجليزية) الولايات المتحدة (الإنجليزية)


بلجيكا (الإنجليزية) الدنمارك (الإنجليزية) ديوتسكلاند (ديوتسش) إسبانا (إسبانول) فنلندا (الإنجليزية) فرنسا (الفرنسية) أيرلندا (الإنجليزية) إيطاليا (إيتاليانو) لوكسمبورغ


هولندا (الإنجليزية) النرويج (الإنجليزية) Österreich (ديوتسش) البرتغال (الإنجليزية) السويد (الإنجليزية) سويسرا ديوتسش إنجليش فرانسيس المملكة المتحدة (الإنجليزية)


آسيا والمحيط الهادئ.


أستراليا (الإنجليزية) الهند (الإنجليزية) نيوزيلندا (الإنجليزية) 中国 (简体 中文) 日本 (日本語) 한국 (한국어)


استكشاف المنتجات.


محاولة أو شراء.


تعلم كيفية الاستخدام.


الحصول على الدعم.


حول ماثوركس.


تسريع وتيرة الهندسة والعلوم.


ماثوركس هي الرائدة في مجال تطوير البرمجيات الحاسوبية الرياضية للمهندسين والعلماء.

Comments

Popular posts from this blog

هورير، أوفيرتيور، الفوركس، فرنسا

نادي فوركسديت

ميركادو فوريكس بيرو