نظام التداول العالمي ساب


نظام التداول العالمي ساب
تطبق غس سنوات من الخبرة التجارية المسؤولة عن التكنولوجيا لجعل الأسواق المالية أكثر كفاءة.
غس هو صانع السوق في الأسهم، إتف (ق)، والسلع، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية ومنتجات أسعار الفائدة. نحن أكبر صانع السوق المعين في بورصة نيويورك مسؤولة عن أكثر من 11 تريليون دولار من القيمة السوقية. من خلال الاستثمار في أحدث التقنيات والاستفادة من خبرتنا عبر أنظمة السوق، ونحن تحقيق الاتساق والكفاءة والشفافية لأسواق اليوم.
التغطية والتعليق من قبل.
سجل حافل.
تعمل غس في تقاطع أسواق رأس المال والتكنولوجيا المتقدمة. ابتكاراتنا تجلب أفضل اكتشاف الأسعار، وتنفيذ التجارة، والشفافية للمستثمرين والتسعير الفعال للسوق.
يسلط الضوء.
غس يتداول ما يقرب من 3-5٪ من سوق الأسهم النقدية في الولايات المتحدة يتداول غس أكثر من 10،000 آلة مختلفة على الصعيد العالمي غس ينفذ الملايين من الصفقات المتميزة في اليوم غس هو أكبر صانع سوق الأوراق المالية في نيويورك (11.7 تريليون دولار في القيمة السوقية)
شعبنا هي بارامونت.
غس هو عمل يحركه الناس. موظفينا يأتون من خلفيات متنوعة، ولكنهم يتشاركون روح مشتركة: الولاء، الفضول لا يهدأ، والالتزام بلا هوادة على أعلى المستويات، والالتزام رؤية الشركة و [مدش]؛ فضلا عن قليلا من سلسلة تنافسية. تعرف على كيفية الانضمام إلى فريقنا.
آري روبنشتاين هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة غس، مما أدى إلى إدارة الشركة اليومية.
ديفيد ليبرمان هو المؤسس المشارك ورئيس العمليات لل غس.
ستيف رايش هو رئيس حلول الفوركس والسلع السلع في غس.
ريان شيفتيل هو الرئيس العالمي للدخل الثابت في غس.
مايكل كاتز هو رئيس الحالات الخاصة في أنظمة التجارة العالمية.
باتريك ميرفي هو رئيس سوق نيويورك للصناعة وخدمات الإدراج في غس.
راما سوبرامانيام هي رئيس إدارة الأصول المنتظمة.
وكشركة رائدة في صناعة السوق، غالبا ما يشار إلى غس وقادته كخبراء في مجال الصناعة في وسائل الإعلام، وتلتزم شركتنا بمعالجة أحدث الاتجاهات في التجارة الإلكترونية. وهذا يعكس مهمتنا لتكون مشاركا على مستوى عالمي في الأسواق المالية.
البنك الفرنسي بنب باريبا وصانع السوق غلوبال ترادينغ سيستمز تتعاونان لتداول سندات الخزانة الأمريكية، إضافة إلى سلسلة من الصفقات التي استغلت فيها البنوك القدرة الحاسوبية للتجار ذوي التردد العالي. اقرأ المزيد & راكو؛
وتقوم "جلوبال ترادينغ سيستمز"، وهي واحدة من أربع شركات تجارية ذات ترددات عالية تدير فقط جميع عمليات التداول في طابق بورصة نيويورك، بتشغيل مسرحية لعملاء الشركات. اقرأ المزيد & راكو؛
بلومبرغ محادثات أمريكية مع آري روبنشتاين، الرئيس التنفيذي لنظم التجارة العالمية اقرأ المزيد & راكو؛
أعلنت شركة غس اليوم أن شركتها التابعة "جي تي إس سيكيوريتيز ليك"، تخطط لتصبح صانع السوق المعين (دم) في بورصة نيويورك، من خلال الحصول على أعمال التداول في شركة باركليز بلك. اقرأ المزيد & راكو؛
وول ستريت جورنال.
ومن شأن زيادة الرقابة أن تجعل التداول عالي التردد أكثر أمانا وأمانا، مما يزيد ثقة المستثمرين ومشاركتهم. اقرأ المزيد & راكو؛

ساب الخدمات التجارية العالمية.
مناقشة التطورات في برامج إدارة التجارة العالمية.
ساب إدارة التجارة العالمية.
على سبيل المثال، يمكنك الحصول على أمر مبيعات من أحد العملاء، والبحث عن أفضل بائع لتلبية متطلبات العميل، وإصدار أمر شراء، وكل ذلك في معاملة واحدة. يمكنك تنسيق الشحن والنقل والتخليص الجمركي للبضائع. ثم يقوم البائع بتسليم البضاعة مباشرة إلى العميل. الشركة التجارية يحصل على فاتورة من البائع، وفواتير العملاء. وأخيرا، تتلقى دفعة من العميل وتسدد دفعة للبائع.
عقد التداول هو وثيقة تجهيز الطلبات التي تدمج معلومات المبيعات والشراء في معاملة واحدة. يتم استخدام عقد التداول كوثيقة أساسية لعملية التداول بأكملها. ويستند تنفيذ التداول، وعملية متابعة الصفقة التجارية، ومعاملة المصروفات إلى عقد التداول.
عندما تتلقى شركة تجارية طلب من عميل، وسوف ننظر للبائعين المحتملين. استنادا إلى عروض الأسعار المستلمة من موردين مختلفين، ستقرر الشركة إصدار أمر الشراء لمورد معين. مطلوب من الشركة لحساب المخطط هبطت التكلفة قبل أن تقرر الذهاب للبائع ويجب أيضا.
لا يمكن، عموما، تغيير البيانات التي يتم تحديدها باستخدام التبعيات لاحقا. إذا كنت تريد السماح بتغييرات البيانات، يجب أن تقوم بإعداد الإعدادات ذات الصلة في تخصيص لإدارة التجارة العالمية بموجب ترادر ​​كونتراكت ® كونفيغوراتيون ® تعريف تغيرية الحقول.
يمكنك تكوين المواد في عقود التداول التالية:
· عقد التداول من جانب الشراء.
يمكنك إدخال تهيئة الشراء لعقد من جانب الشراء.
· عقد التداول من جانب المبيعات.
يمكنك إدخال تهيئة مبيعات لعقد من جانب المبيعات.
· عقد تداول من جانبين.
يمكنك إدخال شراء وتكوين المبيعات لعقد تداول من جانبين.
يقوم النظام في البداية بتكوين عملية بيع لعنصر ما. في هذه المرحلة، والتكوين شراء يشير ببساطة تكوين المبيعات. إذا كنت بحاجة إلى تكوينات شراء ومبيعات مختلفة، فيمكنك إدخال تهيئة شراء مستقلة بالإضافة إلى تهيئة المبيعات.
يمكنك عرض رسائل حول تكوينات غير متناسقة في سجل اكتمال في صفحة علامة التبويب الحالة.
عندما يصدر النظام عقد تداول، فإنه ينشئ تلقائيا متابعة الوثائق. واعتمادا على نوع عقد التداول، يمكن أن يكون هذا أمر شراء أو أمر مبيعات أو كليهما. عندما يقوم النظام بإنشاء مستندات المتابعة هذه، يقوم أيضا بنسخ التكوين من عقد التداول إلى مستندات المتابعة.
· فئة البند يسمح التكوين.
إذا كانت فئة البند تسمح التكوين، يقوم النظام بنسخ التكوين من سيد المواد لمتغير المواد. يمكنك تغيير التكوين في عقد التداول.
· فئة البند لا يسمح التكوين.
اذا كانت فئة الصنف لا تسمح بالتوصيف، سيقوم النظام بتوصيف التوصيف فى المادة الرئيسية لمتغير المادة. يعرض النظام ويقرأ تكوين متغير المواد، ولكنه لا يسمح بأي تغييرات.
تفعيل خدمات التجارة العالمية.
يقرأ النظام الشروط المختلفة في تسعير عقد التداول. وفيما يتعلق بتكوين الشراء، يستخدم النظام الشروط المتغيرة مم باستخدام سمة كائن مشار إليها في الحقل مكوم-فكوند، ولتوصيف المبيعات يستخدم توصيفات متغير سد باستخدام سمة كائن تشير إلى الحقل سكوم-فكوند.
في العقود التجارية، يمكنك استخدام هذه الوظيفة للحفاظ على كل من أسعار الشراء والمبيعات بكفاءة. يمكنك إدخال سعر الشراء والمبيعات للوحدة مباشرة في البند إذا كان سعر الوحدة معروفا بالفعل عند إنشاء عقد التداول. إذا كان سعر البيع غير معروف، فمن الممكن محاكاة سعر البيع باستخدام سعر الشراء.
يتم استخدام مكون تسعير التجزئة لحساب وتحديد أسعار البيع.
يمكن تحديد متواليات تحديد سعر الشراء والمبيعات لأسعار التجزئة في إعدادات تخصيص مجموعة الشراء والمبيعات. لذلك يمكنك استخدام مخطط الحساب الخاص بك إذا كانت تلك المحددة في النظام القياسي ساب لا تلبي متطلبات عملك.
في مجموعة الشراء، يمكنك تحديد ما إذا كان يتم قراءة سجل المعلومات أم لا. هذا مفيد إذا كنت شراء السلع من بائع الذي كنت قد أمرت نفس السلع من قبل. عند تحديث سجل المعلومات، يتم نسخ سعر الشراء من سجل المعلومات كقيمة افتراضية عند تحديد المصنع والبائع والمواد. (تخصيص الإعدادات يجب أن يكون الحفاظ عليها بشكل صحيح لهذا ممكن).
الشراء المباشر ودخول سعر البيع:
في شاشة نظرة عامة على بند عقد التداول، حدد علامة التبويب نظرة عامة على الأسعار.
محاكاة الأسعار باستخدام التسعير التجاري (سعر البيع بالتجزئة):
في التجارة العالمية، غالبا ما تحتاج إلى معالجة عدة أنواع مختلفة من المعاملات في نفس الوقت. توفر منضدة تنفيذ التداول (تيو) قمرة القيادة المركزية حيث يمكن للمتداولين التعامل مع عقود التداول ومكوناتها الفرعية، مثل أوامر الشراء وأوامر البيع ووثائق المتابعة. وبالإضافة إلى ذلك، تيو بأتمتة جزء كبير من إدخال البيانات، مما يجعل معالجة أسرع وأسهل وأكثر من ذلك خالية من الأخطاء.
تمكين منضدة تنفيذ التداول ليتم تكوينها بشكل مختلف لأقسام مختلفة في شركة التجارة أغلوبال. مع استثناءات قليلة جدا، يتم تضمين نوع تيو في مفاتيح كافة كوستوميزينغتابلز من منضدة تنفيذ التداول. ونتيجة لذلك، يمكن إنشاء تكوينات منفصلة لأنواع مختلفة تيو. يحتوي كل نوع تيو على مجموعة منفصلة من خطوات عملية الأعمال، على سبيل المثال.
إذا كان للتاجر العالمي قسمين منفصلين لتجارة النفط والصلب، مع إجراءات عمل مختلفة جدا، فمن المنطقي للاستخدام.
توجد وظيفتان لمساعدتك في القيام بذلك:
باستخدام إدارة المحفظة يمكنك التحكم في القيم التي قمت بإدخالها عند إنشاء عقد التداول. يتم تعيين مفتاح خاص بشكل حيوي لعنصر العقد. هذا المفتاح يعمل على تحسين استخدام جانب المبيعات وكميات الشراء.
يمكنك استخدام إدارة الارتباط لإنشاء روابط (جمعيات) بين المبيعات وشراء البيانات على مستوى العنصر. يقوم النظام بتتبع معلومات الموقع المادي، ويخلق روابط بين المبيعات والشراء استنادا إلى المعلومات الأساسية، محفظة. يمكنك الحفاظ على هذا الرابط بمرونة. يمكنك إنشاء أو تغيير أو حذف هذه العلاقة أثناء تجهيز الوثائق اللوجستية.
لتصنيف بنود عقد التداول للإبلاغ عن خطوط منتجات مماثلة للسيطرة على المواد الهامة، البلدان أو العملاء أو البائعين في ضوء الاعتبار المخاطر.
نوع المحفظة هو نموذج يمثل خصائص بند العقد. هذا هو أساس اختيار شريك الجمعية. ويتكون نوع المحفظة من عدة حقول تنشأ في عقد التداول. خصائص هذا النوع تنشأ في جدول المحفظة.
لنفترض أنك تتعامل مع الحذاء الأعمال التي ميزها الموسم والمقالات. لربيع الصيف سيكون لديك نمط ولخريف الشتاء قد يكون لديك مختلفة تماما. بهذه الطريقة لكل موسم وسنة نمط يختلف. يمكنك إنشاء نوع محفظة بنفسك.
الأهداف الرئيسية لإدارة الجمعيات هي:
· إنشاء / الحفاظ على وثيقة بند الارتباط.
· تحديث البيانات المتعلقة بكميات مفتوحة.
يتيح لك تدفق العملية الجديد مزيدا من المرونة في الحفاظ على بيانات النفقات. في معالجة العقود التجارية، يمكنك الحفاظ على النفقات المخطط لها، والتي يتم التعامل معها على أنها شروط التسعير في مخطط تسعير العقد. يمكنك الرجوع إليها عند نشر النفقات في عمليات أخرى. عندما تتم معالجة الوثائق اللوجستية يمكنك نشر النفقات إلى حساب معين. يتم استخدام مستند إعداد الفواتير للبائع لنشر النفقات. لديها وظيفة إضافية تمكنك من نشر النفقات على كل من الحسابات الدائنة والحسابات المدينة.
ميزة نفقات التداول في ساب غم قادرة على مقارنة خطة فس النفقات الفعلية بعد الانتهاء من التجارة.

التسجيل.
من أجل الاستفادة الكاملة من ما تقدمه مجموعة ساب، يرجى التسجيل في:
فريق مجتمع ساب.
Создатель نوبوهيرو كوسوموتو، отредактировано окт 31، 2014.
مرحبا بكم في ساب غم ويكي!
ساب غم 101.
ساب غم هو وحدة من ساب إرب وكذلك سد (توزيع المبيعات) و مم (إدارة المواد) وحدات ساب غم تم تطوير وتعزيز من قبل ساب منذ أواخر 90s (أكثر من 10 عاما)، 100٪ بناء / تنمو على ساب دنا 100+ ساب عملاء بالفعل تشغيل ساب غم في نظام الإنتاج واستخدامها أكثر من 12 الصناعات المختلفة (تجارة، منتجات التكنولوجيا العالية الاستهلاكية والزراعة والصلب والنفط والغاز والفضاء والتجزئة والكيميائية ومواد البناء والجملة ومعدات الترفيه)
المكونات الرئيسية ل ساب غم.
ساب غم لديه 4 المكونات الرئيسية التي تمكنك من تبسيط التداول الخاص بك (شراء وبيع) العمليات.
غم عرض من الصناعات.
وفيما يلي عرض تنفيذ غم من قبل الصناعات.
الرجاء النقر على الصورة للاطلاع على التفاصيل.
قائمة المدونات ذات الصلة ب غم.
عن المؤلف.
نوب كان يعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات على مدى 17 عاما، وقد شهدت العديد من الأدوار (استشارات وإدارة المشاريع والمبيعات قبل (دعم المبيعات) والتدريب ودعم العملاء وتطوير البرمجيات وتطوير الأعمال والحلول / إدارة المنتجات) في 4 كيانات ساب مختلفة في اليابان وكندا وألمانيا والولايات المتحدة في 14 عاما من خدمته في ساب.
وقد عمل على نطاق واسع في مجال تجارة الجملة والتجارية لأكثر من 12 صناعة مختلفة لأكثر من عقد من الزمان.

التسجيل.
من أجل الاستفادة الكاملة من ما تقدمه مجموعة ساب، يرجى التسجيل في:
فريق مجتمع ساب.
Создал (а) ديبورا غابريل، редактировал (а) فلوريان Hawlitschekапр 03، 2013.
تحسين أسعار السلع وإدارة مخاطر السلع.
التميز في إدارة السلع عبر العمليات.
وفي عالم اليوم، لم تكن الإدارة الفعالة للسلع الأساسية أكثر أهمية بالنسبة للربحية. وتحتاج الشرکات إلی أفضل الأسعار لأنھا تشتري أو تبيع السلع، بینما تدیر مخاطر السلع بشکل عام. توفر حلول إدارة السلع من ساب تقديم متكامل، مما أدى إلى نسخة واحدة من الحقيقة التي تدعم بيئة من التخطيط التعاوني والإدارة.
وتتفاعل تقريبا جميع الشركات ذات الصلة بالتصنيع مع سوق السلع األوسع نطاقا. ما إذا كانت شركتك تنتج السلع للبيع إلى السوق، وشراء ويستخدم السلع اللازمة لجعل المنتجات، أو كليهما، والانضباط إدارة السلع أمر بالغ الأهمية لنجاح عملك.
تحتاج إلى إدارة التسعير القصير والطويل الأجل، والربحية، والمخاطر المتعلقة مشتريات السلع الخاصة بك والمبيعات. توفر حلول إدارة السلع من قبل ساب سبل لك لإدارة مخاطر السلع الخاصة بك من خلال دعم العمليات التجارية التي تتأثر السلع في مجالات المبيعات والمشتريات وإدارة المخاطر. الحلول هي جزء من SAP® الأعمال جناح التطبيقات. أنها تمكنك من إدارة مخاطر السلع الخاصة بك من خلال عمليات متكاملة مصممة خصيصا لاحتياجاتك، وأداء في الوقت المناسب والمربحة شراء السلع، بيع، والتحوط.
دمج العمليات التجارية لجني الفوائد.
مثلك، العديد من الشركات تبحث عن سبل للقضاء على جداول البيانات، وإنتاج تقارير في الوقت المناسب على مواقف السلع والتعرض لأسعار السوق، وزيادة الشفافية، وجعل مجموعات التشغيل جنبا إلى جنب مع هدف مشترك. هذا الهدف هو إدارة عنصر كبير من الأعمال اليومية للشركة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. يمكنك الآن أن تفعل ذلك مع حلول إدارة السلع من ساب. توفر لك هذه الحلول برامج موحدة ومتكاملة للمهام المتعلقة بالمشتريات والمبيعات والخزانة ووظائف للفوترة وتسعير السلع المعقدة والخدمات اللوجستية وإدارة التحوط وإعداد التقارير عن المخاطر.
يمكنك أتمتة العمليات اليدوية الحالية لتبسيط سير العمل، والحد من الأخطاء، وتوفير الوقت. وعلاوة على ذلك، يمكنك تحويل العمليات التجارية الخاصة بك لتعكس أفضل الممارسات القائمة على ظروف السوق الحالية والتقنيات.
الحصول على الرؤية التي تحتاج إليها.
مع رؤية واضحة لمحفظة السلع الأساسية الخاصة بك، كنت قادرا على خلق ودعم بيئة من التخطيط التعاوني والإدارة. حلول إدارة السلع توفر لك الشفافية وعرض 360 درجة من عملك. لديك القدرة على إدارة مخاطر السلع الأساسية الخاصة بك على أساس الوقت الحقيقي على أساس نهج المخاطر فريدة من نوعها.
ما هو أكثر من ذلك، لديك القدرة على وضع معايير لكيفية إدارة مخاطر السلع الأساسية. يمكنك إنشاء وتعريف عرض قياسي للسلع عبر تخصصات متعددة. هذا الرأي يوفر لك المرونة لإدارة مخاطر السلع الأساسية في الطريقة التي تناسب ملف المخاطر الخاصة بك.
دفع التميز السلع الشراء.
مع تطبيق ساب السلع المشتريات، يمكنك تحسين الكفاءة في كيفية شراء السلع. وستؤدي العملية الموسعة لتخطيط موارد المؤسسة (إرب) لتسعير السلع المتقدمة في العقود، ودعم الفواتير المؤقتة والتفضيلية والنهائية إلى أتمتة العملية. تمكن ساب كوموديتي بروكوريمنت طريقة مبسطة لإنشاء الفواتير قبل التسليم الكامل والدفع الكامل. التكامل الخزينة يسمح لك لنقل مواقف التعرض للسلع دقيقة لإدارة المخاطر في الوقت الحقيقي.
عملية مبسطة أقل عرضة للخطأ بسبب تطبيق مركزي واحد يستخدم لعرض جميع الصفقات التي تحتاج إلى فواتير والتي يمكن سحب البيانات من مصادر متعددة. يمكن إرسال الفواتير حالما يعرف السعر المؤقت ويمكن التحقق من الفواتير الواردة على الجدول الزمني الخاص بك. ونظرا لأن محرك تسعير السلع يتكامل تماما مع وظائف المبيعات والتوزيع والمشتريات (إدارة المواد) في تطبيق ساب إرب، وتطبيق ساب لإدارة التجارة العالمية، وحل ساب إرب فينانسيالز، فإن التسعير المستند إلى الأحداث ممكن.
دفع مبيعات السلع التميز.
مع تطبيق ساب السلع المبيعات، يمكنك إنشاء الأساس لعمليات لوجستية والتسوية كاملة التي تمكنك من بيع السلع الخاصة بك والمنتجات ذات الصلة السلع. الحل يمنحك وظائف تخطيط موارد المؤسسات الموسعة للتعامل مع التسعير التعاقدي القائم على السلع الأساسية. المؤقت، التفاضلي، والفواتير النهائية؛ والتكامل مع الخزينة لنقل مراكز التعرض للسلع من أجل إدارة المخاطر.
دفع التميز في إدارة مخاطر السلع.
من خلال تطبيق تطبيق ساب لإدارة مخاطر السلع، يمكنك تقييم مخاطر أسعار مراكز السلع الأساسية والتعامل مع المعاملات المالية المستخدمة للتحوط من هذه المخاطر. مع الحل الذي يوفر التقاط الصفقات وتجهيز الأدوات المالية القائمة على السلع الأساسية، ودعم محاسبة التحوط للمشتقات، والسماح لتخزين النشاط المعاملات القائمة على السلع الأساسية، يمكنك إنشاء تقارير شاملة عن محفظة السلع الخاصة بك. الفائدة الإضافية لهذا الحل هو أن صانع القرار لديه المعلومات اللازمة لتقييم وتنفيذ التحوط المناسب لشركتك. يمكنك بعد ذلك التركيز على الإدارة الاقتصادية لشركتك وفهم التأثير ذي الصلة على المحاسبة وإعداد التقارير التنظيمية.
تطوير عمليات الإدارة الفعالة للبيانات.
عند تنفيذ حلول إدارة السلع، يمكنك الوصول إلى حل موحد حيث تتبع جميع المعاملات القائمة على السلع الأساسية هيكل قياسي يقلل من الوقت للمراجعة ويزيد من جودة تكامل البيانات. مع هذه الحلول، يمكنك إنشاء تقارير التشغيل الأساسية واستخدام مجموعة ساب بوسينيسوبجيكتس ™ من الحلول لإنتاج تقارير مخصصة تعكس متطلبات عملك. يوفر الحل إدارة عالمية عبر وحدات عمل متعددة لتمكين مصدر واحد لبيانات المعاملات، وأسعار السوق، والنتائج اليومية. العمليات الآمنة لإدارة البيانات تعطي كبار المسؤولين التنفيذيين الثقة في معرفة نتائج دقيقة ومراجعة الحسابات جاهزة.
تحقيق توسيع نطاق تطبيق الصناعة.
وتخدم حلول إدارة السلع من ساب منتجي السلع الأساسية مثل النفط والتعدين والزراعة ومحولات السلع الأساسية مثل المواد الكيميائية ومصافي النفط والغاز ومستهلكي السلع مثل المنتجات الاستهلاكية والسيارات وشركات التكنولوجيا الفائقة.
سيساعدك الحل على تقليل التقلبات في أسعار المواد الخام والحصول على أسعار أفضل للتنفيذ. کما یمکنك أیضا إدراك النسبة المئویة للأحجام التي تم تحوطھا للحصول علی آجال استحقاق أطول، وزیادة عدد السلع المغطاة ونسبة الإنفاق علی السلع المغطاة. وسوف يكون لدى منتجي السلع الأساسية تقلبات أقل في تدفق الإيرادات، وأسعار أفضل، وتحقيق نسبة أعلى من تحوط المبيعات.
كما ستتمكن أيضا من الحفاظ على مخاطر أسعار السلع الأساسية كحد أدنى، وإدارة مركز صافي السلع المفتوحة على المستوى العالمي، مع تقليل عدد الصفقات التي لم تتم تغطيتها، وتقليل استخدام رأس المال العامل.
باستخدام حلول متكاملة من ساب، يمكنك إدارة المخاطر على السلع بشكل فعال في الوقت المناسب، مما أدى إلى نظرة أوضح في تيارات أرباح الشركة لقطاعات متعددة.
حقائق سريعة.
مع حلول إدارة السلع من ساب، يمكنك تحسين عمليات الشراء السلع والمبيعات، وإدارة المخاطر. هذه الحلول المتكاملة ® ساب ​​تدعم وجهة نظر موحدة، في الوقت الحقيقي من مخاطر السلع الأساسية عبر خطوط الأعمال التجارية حتى تتمكن من الاستجابة بسرعة لتغيرات السوق. كما أنها توفر الشفافية العملية بحيث يكون لديك نظرة كاملة من مخاطر السلع الأساسية - نسخة واحدة من الحقيقة.
زيادة الوصول إلى بيانات السوق في الوقت المناسب وتقليل مخاطر أكثر أو تحت التحوط دمج النظم اللوجستية والمالية توفير البيانات في الوقت الحقيقي دقيقة لصياغة حلول مناسبة لإدارة المخاطر أتمتة العمليات والعمليات لتحسين التسعير والمستوطنات والإبلاغ.
التحويل المباشر للبيانات المبيعات والمشتريات المادية لخزانة وإدارة المخاطر حل متكامل تماما محرك التسعير للتعامل مع أسعار السلع التعاقدية المعقدة نسخة واحدة من الحقيقة على أساس في الوقت الحقيقي.
القرارات التجارية للسلع الأساسية متكاملة تماما مع سلسلة التوريد المادية وإدارة المخاطر المالية والمحاسبة تحسين مفاهيم الترخيص وتغيير تاريخ تتبع والامتثال القانوني والتنظيمي جمع البيانات في الوقت الحقيقي والإبلاغ الصحيح التسعير والفواتير والمرونة لنموذج التسعير الجديد * *
أعرف أكثر.
لمعرفة المزيد عن حلول إدارة السلع من ساب يرجى الاطلاع على:

Comments

Popular posts from this blog

هورير، أوفيرتيور، الفوركس، فرنسا

نادي فوركسديت

ميركادو فوريكس بيرو