نظام التداول كست


نظام التداول كست. كست - ماسد فوركس ترادينغ سيستيم - هناك مليون واستراتيجية تداول واحدة هناك، ومعظمها يمكن أن تكون مربحة عند تداولها بشكل صحيح. ومع ذلك.


بولز 'ن الدببة، معرفة بالتأكيد شيء وخطوط ميزة Pt.1.


نظام التداول كست. انتقل إلى صفحة. (كست) [تشارتسشول] - مونيسويسيرليغو كست ماسد نظام تداول الفوركس هناك مليون واستراتيجية التداول واحدة هناك، ومعظمهم كست تكون مربحة عند تداولها بشكل صحيح. نظام التداول كست.


وباختصار، تقيس كست زخم السعر لأربع دورات سعرية مختلفة. ويمكن استخدامه تماما مثل أي مذبذب الزخم. برينغ خطوط الاتجاه تطبيقها بشكل متكرر إلى كست. على الرغم من أن إشارات خط الاتجاه لا تحدث في كثير من الأحيان، يشير برينغ أن مثل هذه الفواصل تعزز عمليات الانتقال خط إشارة. على الرغم من أن صيغة كست تبدو معقدة، بل هو مؤشر بسيط نوعا ما.


وهو ببساطة متوسط ​​مرجح لأربعة قيم مختلفة لمعدل التغير تم تسويتها. على سبيل المثال، حساب معدل الفترة من التغيير ومن ثم تمهيده بمتوسط ​​متحرك بسيط بسيط. ويوضح الرسم البياني أدناه المؤشرات الأربعة المختلفة لمعدل التغير مع المتوسطات المتحركة المناسبة للتجانس. يعرض مربع الصيغة أدناه المجموعات الأربعة المختلفة مع إعداداتها الافتراضية. ثم يتم ترجيح هذه المجموعات وتجميعها.


أقصر إطار زمني يحمل أقل وزن 1 وأطول إطار زمني يحمل معظم الوزن 4. ويضاف متوسط ​​متحرك بسيط 9 فترة كخط إشارة. والمعلمات الافتراضية هي كما يلي: تمثل الأرقام الأربعة الأولى إعدادات معدل التغيير، وتمثل الأربعة الأولى المتوسطات المتحركة لمؤشرات معدل التغير هذه، بينما يكون الرقم الأخير هو المتوسط ​​المتحرك لخط الإشارة.


انقر هنا لتنزيل مثال جدول البيانات هذا وتجربته في المنزل. وتعني القراءة الإيجابية أن قيم معدل التغير المرجح والمسلس هي في معظمها إيجابية وأن الأسعار تتحرك إلى أعلى. تشير القراءة السلبية إلى أن الأسعار تتحرك نحو الانخفاض. بعد عمليات الانتقال الأساسية في الوسط، يمكن للمخططين البحث عن عمليات الانتقال في خط الإشارة وقياس الاتجاه العام.


كست ترتفع عموما عندما فوق خط إشارة لها وتتدرج عندما تحت خط إشارة لها. ويشير خط كست الصاعد والسالب إلى أن الزخم الهبوطي يتراجع. على العكس من ذلك، يشير خط كست الهابط والإيجابي إلى أن الزخم الصاعد يتراجع. على الرغم من أن هناك العديد من الإشارات المختلفة الممكنة مع كست، خط الوسط الأساسي وإشارات خط إشارة عادة ما تكون الأكثر قوة. وهذا يجعلها غير مناسبة نسبيا لإشارات ذروة الشراء والإفراط في البيع.


الاختلافات الصعودية والهبوطية ممكنة أيضا للإشارات، ولكن يحتاج المخططون إلى أن يكونوا انتقائيين عند استخدام هذه الإشارات. ولا تؤدي معظم الاختلافات في مؤشر معدل التغير الأساسي إلى انعكاسات الأسعار.


وربما يكون من الأفضل استخدام الاختلافات عندما يكون هناك اختلاف كبير وسافر. وقد تم الانتهاء من هذه الاختلافات مع لاحقة خط إشارة كروسوفرز الأسهم الحمراء والخضراء.


يجب أن يكون الشارطيون حذرين مع عمليات الهبوط في خط الإشارة الهبوطي في الاتجاهات الصاعدة القوية وعمليات الانتقال الصاعدة في خط الإشارة في اتجاه هبوطي قوي. كست يمكن أن يتحرك إلى منطقة إيجابية ويبقى في المنطقة الإيجابية لفترة طويلة خلال اتجاه صاعد قوي.


وسيصل المؤشر إلى مستوى مرتفع نسبيا ثم ينخفض ​​إلى أسفل، ولكنه لن ينتقل أبدا إلى منطقة سلبية. وهذا يشير ببساطة إلى أن الزخم الصاعد يتباطأ. لا يزال الزخم الصاعد أقوى من الزخم الهبوطي، ولكن الزخم الصعودي ليس قويا كما هو الحال في الفترات السابقة.


على الرغم من كست متقلبة صعودا وهبوطا، فإنه كسر أبدا تحت الصفر وظلت في المنطقة الإيجابية طوال الوقت. يشير خط الاتجاه الهبوطي ببساطة إلى تباطؤ في الزخم الصعودي، وليس تغيرا في الاتجاه. وكما لوحظ في مقالات برينغ، يمكن استخدام كست في إطار زمني قصير الأجل أو متوسط ​​الأجل أو طويل الأجل. بدلا من مجرد التحول بين الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية، اقترح برينغ تغيير الإعدادات لتتناسب مع كل إطار زمني.


كست هو أكثر سلاسة عند استخدام الإعدادات الأسبوعية والشهرية. وهذا يعني أن المخططين يجب أن يستخدموا كروسوفرز خط الإشارة للكشف عن التغيرات الاتجاهية في السعر. وغالبا ما يكون التأخر في عمليات الانتقال في المنتصف كبيرا جدا. ويبين الجدول أدناه إعدادات معدل التغير وإعدادات المتوسط ​​المتحرك للدراسات القصيرة الأجل والمتوسطة الأجل والطويلة الأجل.


برينغ هو أول من اعترف بأن كست ليست مؤشرا مثاليا. لا يوجد شيء من هذا القبيل. كست، ومع ذلك، لديها استخداماتها و برينغ يشجع المخططين لمحاولة إعدادات مختلفة لأن حجم واحد لا يصلح للجميع.


أما السلع الأساسية والمستهلكة فهي أقل تقلبا وقد تتطلب إعدادات أكثر حساسية. أما أسهم التكنولوجيا فهي أكثر تقلبا وقد تتطلب أوضاعا أقل حساسية. كما يمكن أن يقوم تشارتيستس بدمج ومطابقة إعدادات معدل التغيير وإعدادات المتوسط ​​المتحرك. يظهر الرسم البياني أدناه كست الافتراضي في نافذة المؤشر الأول و كست المرجحة لصالح معدل التغير على المدى القصير في النافذة الثانية.


أول معدل من التغيير وضع يحمل أقل وزن و الرابع يحمل أكثر الوزن. لاحظ أن الأرقام الأربعة الأولى تمثل إعدادات معدل التغيير.


وتمثل الأرقام الأربعة الثانية المتوسطات المتحركة لتسهيل مؤشرات معدلات التغير الأربعة هذه. الرقم النهائي هو خط الإشارة. معرفة شيء مؤكد كست هو مذبذب الزخم على أساس معدل سلاسة من التغيير على مدى أربع فترات زمنية مختلفة. في هذا الصدد، وهي مصممة لالتقاط أربع دورات سعر مختلفة. لأنه غير منضم، كست ليست مناسبة تماما لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع.


مارتن برينغ، الخالق، فضل كروسوفرز خط إشارة وفواصل خط الاتجاه للإشارات. كما هو الحال مع جميع المؤشرات، ينبغي أن تستخدم كست في تركيبة مع تقنيات التحليل الأخرى.


كست هو متاح كمؤشر ل شاربشارتس. وبمجرد اختياره، يمكن للمستخدمين وضع المؤشر أعلاه، أسفل أو وراء مؤامرة السعر الأساسي. وضع كست مباشرة وراء مؤامرة السعر يبرز التحركات بالنسبة إلى حركة السعر للأمن الكامنة. سيؤدي ضبط الأرقام في مربع المعلمات إلى تغيير الإعدادات. هذا المسح يكشف عن الأسهم حيث كست في المنطقة الإيجابية. يتم تشغيل إشارة صاعدة عندما يعبر كست فوق خط الإشارة.


هذا المسح يكشف عن الأسهم حيث كست في المنطقة السلبية. يتم تشغيل إشارة هبوطية عندما يعبر كست تحت خط الإشارة.


التحليل الفني للأسواق المالية يحتوي على فصل مخصص لمؤشري الزخم والاستخدامات المختلفة. مورفي يغطي إيجابيات وسلبيات وكذلك بعض الأمثلة المحددة لمعدل التغيير. ويظهر كتاب برينغ أساسيات مؤشرات الزخم من خلال تغطية الاختلافات وعمليات الانتقال والإشارات الأخرى. وهناك فصول أخرى تغطي مؤشرات الزخم المحددة مع الكثير من الأمثلة. تسجيل الدخول تسجيل مساعدة.


مؤشر كست.


ويجمع مؤشر كست مارتن برينغ بين مذبذب معدل التغير (روك) لأربع فترات زمنية مختلفة في مؤشر واحد ممدد. والهدف من ذلك هو الإشارة إلى تحركات الاتجاه الرئيسي في الوقت المناسب مع القضاء على معظم السندات المرتبطة بمؤشرات التذبذب على المدى القصير.


كست إشارات التداول.


ويستخدم مؤشر كست في المقام الأول للاتجاهات التجارية ولا ينبغي أن يستخدم في سوق واسعة النطاق. تؤخذ الإشارات عندما كست يعبر خط إشارة لها، محسوبة كمتوسط ​​متحرك بسيط 9 أشهر من كست.


السوق الرائجة.


أولا تحقق ما إذا كان السعر يتجه. إذا كان مؤشر كست مسطح أو يبقى قريبا من خط الصفر، فإن السوق يتراوح ولا يمكن الاعتماد على الإشارات.


تذهب طويلة عندما كست يعبر فوق خط إشارة من أدناه.


الذهاب قصيرة عندما كست يعبر تحت خط إشارة من فوق.


يتم تعزيز الإشارات عندما يعكس خط الإشارة أيضا الاتجاه.


يتم رسم مؤشر S & أمب؛ P 500 مع مؤشر كست وخط إشارة لمدة 9 أشهر.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


قم باختصار [S] عندما يعبر كست تحت خط الإشارة يتم تعزيز الإشارة عندما يتحول خط المؤشر أيضا لأسفل [L] عندما يعبر كست فوق خط الإشارة.


الإعدادات الافتراضية لمؤشر كست هي:


9 شهر روك 12 شهرا شهر روك 18 شهرا روك 24 شهرا يتم تمهيد الثلاثة الأولى بمتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 6 أشهر يستخدم روك الأخير المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 9 أشهر يستخدم خط الإشارة حركة بسيطة لمدة 9 أشهر معدل.


انظر لوحة المؤشر للحصول على إرشادات حول كيفية إعداد مؤشر - وتحرير إعدادات المؤشر لتغيير الإعدادات.


مقارنة وجهات نظرنا السوق.


كست الصيغة.


حساب مؤشر معدل التغير لمدة 9 و 12 و 18 و 24 شهرا. على نحو سلس أول ثلاثة روك مع المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 6 أشهر. قم بتدعيم مركز روك لمدة 24 شهرا بمتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 9 أشهر. وزن أربعة روك مختلطة وفقا لفترة.


ويبلغ مجموع الفترات الأربع 63 شهرا، بحيث تضاعف القيم الخاصة بالصندوق 9 مرات في 9/63، و روك لمدة 12 شهرا بحلول 12/63، وما إلى ذلك. اجمع القيم المرجحة لحساب مؤشر كست. احسب خط اإلشارة باستخدام متوسط ​​متحرك بسيط ل 9 شهور من كست.


تقييم كست.


أجد أن كست تعاني من نفس الفشل في معظم المؤشرات التي تتبع الاتجاه: فهي تفوق في كثير من الأحيان، وخاصة في اتجاه صاعد. وبمقارنة إشارات بداية الاتجاه بمؤشر كوبوك على المدى الطويل على مؤشر S & P P 500 على مدى السنوات ال 25 الماضية، تتفاعل كست بشكل أبطأ، ولكنها تتجنب الإشارة الخاطئة في أواخر 2001 عندما يتحول كوبوك إلى أدنى من خط الصفر.


قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.


كست & # 8211؛ ماسد سوبر فعالة تجارة الفوركس (فوركس) نظام التداول والاستراتيجية.


كست & # 8211؛ ماسد فوركس ترادينغ سيستيم & # 8211؛ هناك مليون واستراتيجية التداول واحدة هناك، ومعظمها يمكن أن تكون مربحة عندما يتم تداولها بشكل صحيح. ومع ذلك، فمن المقبول عالميا أن الاتجاه بعد الاستراتيجيات هي إلى حد بعيد وبعيدة الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة.


و كست مذبذب مكر كما وضعت أصلا من قبل مارتن J. برينغ هو معروف ومعترف به للغاية في تداول الأسهم ولكن ليس تماما حتى داخل المجتمع الفوركس.


كست & # 8211؛ ماسد فوركس ترادينغ سيستيم.


إنها فريدة من نوعها في كيفية حسابها مع قدرة غير عادية لتحديد الدورات المهيمنة.


لقد حددنا طريقة لجعلها أكثر ملاءمة لأسواق التقلبات العالية مثل الفوركس عن طريق الحد من آثار الشموع الخارجية، ووسعنا قدراتها لتشغيل الخوارزمية على مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك كخيارات ضمن مؤشر واحد.


وبالإضافة إلى ذلك هناك مؤشر منفصل يعكس منطق مؤشر النوافذ الفرعية وسوف يرسم عبور كست وخطوط الإشارة كخطوط دعم ومقاومة على الرسم البياني الخاص بك. بسبب الخوارزمية الدورية في المؤشرات، وخطوط بمثابة مستويات هامة للنظر في التجمعات والانسحاب. يتم الجمع بين هذا مع التنبيهات إذا رغبت في ذلك.


ويعطي الجمع بين المؤشرات نظرة عامة رائعة على ما هو الضغط المهيمن داخل السوق و كست على مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك صقل الدورة الرئيسية لإنتاج فرص تجارية قادرة على مواجهة مناطق العرض والطلب. مجموعة كست جيدة بشكل خاص في تحديد الاختلافات الرئيسية في وقت مبكر.


استراتيجيات التداول كست.


عندما يكون خط كست موجبا ويتقاطع تحت خط الإشارة، يتزايد الزخم السلبي. مارتن برينغ، الخالق، فضل كروسوفرز خط إشارة وفواصل خط الاتجاه للإشارات. ويبين الجدول أدناه إعدادات معدل التغيير وإعدادات المتوسط ​​المتحرك للدراسات القصيرة الأجل والمتوسطة الأجل والطويلة الأجل. ويظهر كتاب برينغ أساسيات مؤشرات الزخم من خلال تغطية الاختلافات وعمليات الانتقال والإشارات الأخرى. تشير القراءة السلبية إلى أن الأسعار تتحرك نحو الانخفاض. أنه يولد سطرين أن تتأرجح حول خط الصفر.


فيديو حسب الموضوع:


كست - معرفة شيء بالتأكيد.


7 الردود على & لدكو؛ استراتيجيات التداول كست & رديقو؛


شراء المكالمات يمنحك القدرة على السيطرة على الكثير من الأسهم دون امتلاكه، أو "الرافعة المالية.


في التمويل، الخيار هو عقد يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، للشراء.


لقد راجعت هذا الموقع قبل إجراء الاستثمار لذلك طمأننت أنه شرعي ويمكنني أن أثق بهذا.


أعلى 10 إشارات الفوركس الترتيب لعام 2016.


مجانا روبوت الصور والرسوم التوضيحية.


ملبتر أوريجينالز العشرة الأوائل الموعد النهائي للمفاوضات التجارية على سيناريوهات المضاربة، يجعلني أتساءل ما (وأعلم سيناريوهات التجارة.


لذلك ذهبنا على البحث عن أفضل مواقع التداول الأسهم على الانترنت مع المبتدئين في الاعتبار.

Comments

Popular posts from this blog

هورير، أوفيرتيور، الفوركس، فرنسا

نادي فوركسديت

ميركادو فوريكس بيرو